جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

لقاء جماهيرى بالداخلة لمناقشة حرائق النخيل بالوادى الجديد

جانب من اللقاء الجماهيرى

جانب من اللقاء الجماهيرى

 

عقد سيد محمود رئيس مركز الداخلة لقاءًا جماهيريًا بقاعة الدكتور سيد سيف، برئاسة وحضور كل من العميد أشرف أحمد مأمور قسم الشرطة، ورئيس وحدة المطافى بالمركز.

و أوضح محمود، أن الهدف من اللقاء هو كيفية التغلب على مشكلة حرائق النخيل، والسعي الجاد للقضاء على المخلفات الزراعية بقرى المركز.

و وجه محمود، الوحدات الزراعية لتجهيز المعدات المطلوبة، والعمل على نقل مخلفات النخيل بعيدًا وتحديد موقع فى كل قرية لتجميع هذه المخلفات، وأخيرًا حث السادة المواطنين والسادة مدير الإدارة الزراعية ومدير التعاون الزراعى، ومسئولى شئون البيئة والعمد والمشايخ والمزارعين والمرشدين الزراعيين، على الاهتمام بنظافة النخيل بالتنسيق مع الوحدات المحلية القروية.

20160831_103916
20160831_114347

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com