جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

ليلة إقترب فيها القمر

%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d8%b1-55

بقلم دكتور/ حسن صابر

رغم أني كنت اعرف بهذه الظاهرة ، لكني نسيت ، بسبب إزدحام بيتي بالضيوف الأطباء الذين حضروا للسلام على الدكتور غنيم ، ومشاهدة مباراة مصر وغانا ، وبعد أن غادروا المنزل سعداء بفوز مصر ، نمت وتركت البلكونة مفتوحة ، وعند الثالثة فجراً فتحت عيناي فإذا بي أرى منظراً جميلاً للقمر لم أره من قبل . . رأيته يدخل غرفتي وينظر اإلى وجهي .

في كل مرة نظرت فيها للقمر كانت عيناي تخرجان الى السماء لتراه ، لكن في هذه الليلة رأيت القمر من كبر حجمه هو الذي يأتي إلَّىَّ ويدخل غرفتي وينظر إلى وجهي . . كان منظراً بديعاً ، قفزت من سريري ، وأسرعت إلى كاميرتي وصورت هاتين الصورتين التي أرفقهما هنا ، لكنهما بالتأكيد أقل جمالاً من الحقيقة . . سبحانك ربي ما أروعك .

000000000000000

 

%d9%82%d9%85%d8%b1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com