جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

محافظ الفيوم الجديد يظهر العين الحمرا لمافيا الدروس الخصوصية ويغلق أوكارها

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d9%88%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

الفيوم – أحمد البنا

بداية قوية لمحافظ الفيوم الجديد الدكتور جمال سامى الذي رفع لواء محاربة الفساد ومواجهة الأزمات بشجاعة وقوة .

 قام المحافظ خلال الأيام الماضية منذ توليه منصبه بدراسة كافة المشكلات والأوضاع بالفيوم.

و اتخذ مجموعة من القرارات التى تتعلق بالحياة اليومية للمواطن الفيومى وتؤثر بشكل مباشر على معيشته، وأولها حصر جميع مراكز الدروس الخصوصية وعددها 40 مركزًا على مستوى المحافظة ليتم غلقها وتوفير بدائل بكل مدرسة، مؤكدًا أن البديل سيكون عبارة عن مجموعات تقوية فى الفترة المسائية بأقرب مدرسة من مركز الدروس الخصوصية الذى تم إغلاقه للتيسير على أولياء الأمور والطلاب.

المحافظ قرر الاجتماع بممثلين عن أولياء الأمور والمدرسين، وسيتم وضع الرؤية البديلة التى ترضيهم وترضى التلاميذ وتحل أزمة انتشار مراكز الدروس الخصوصية التى تستنزف أولياء الأمور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com