جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

محافظ «الوادي الجديد» يبحث إنشاء كليتين للطب والتمريض

محافظ الوادي الجديد يلتقي رئيس المجلس الأعلى للجامعات

محافظ الوادي الجديد يلتقي رئيس المجلس الأعلى للجامعات

مراسل «ONA»:

التقى اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، الدكتور أشرف حاتم رئيس المجلس الأعلى للجامعات وبمشاركه هاتفية مع الدكتور لأحمد عبده جعيص رئيس جامعه أسيوط.

تم الاتفاق على إنشاء كليتي للطب والتمريض بالوادي الجديد بدلا من فتح فصول بعدما تم توفير مبنى لكل كليه ويحتاج إلى تطوير فقط، حيث سبق وأن تم تخصيص مبنى لكلية الطب وهو ديوان عام المحافظة القديم كما تم تخصيص مبنى أخر لكلية التمريض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com