جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

مخبول اسطنبول يزعم أنهم بناة الأهرامات .. وأتراك يطالبون بالتحرك لإستعادتها من المصريين

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d8%a9-4

الوطن المصري – وكالات

يتبع مخبول اسطنبول أردوغان سياسة جديدة لإلهاء شعبه عن الأزمات التي تمر بها تركيا ، عندما أوحي للإعلام التابع له الترويج لشائعة أن الأتراك هم بناة الأهرام الي الحد الذي طالب فيه بعض مخابيل أردوغان بضرورة السعي لإستعادة الأهرامات من المصريين ولو باستخدام القوة .

وعلي صعيد منتصل استنكرت المعارضة التركية عمليات تشويه الوعى المنهجية التي تمارسها الأذرع الإعلامية التابعة للرئيس رجب طيب أردوغان .

وقال تقرير لقناة «تى جى آر تى» إن النظام التركى يضلل المواطنين ويشغلهم بقضايا فرعية ليست ذات جدوى، بهدف التغطية على إجراءاته القمعية.

واعتبرت المعارضة بحسب تقرير لصحيفة «توداى زمان» أن مثل تلك التقارير والأخبار تسىء إلى تركيا والشعب التركى.

والغريب أن الكثير من الأتراك صدقوا مزاعم قناة أردوغان حتى إن بعضهم طلب من الرئيس التحرك لاستعادتها.

واتهم أحد مدرسى التاريخ فى تقرير القناة الحكومات السابقة بالفساد والرشوة وأنها فرطت في تاريخ تركيا وباعت الأهرامات لمصر وأدى الفساد لتهريبها إلى الخارج، ودعا الرئيس أردوغان للتحرك سريعا لاستعادتها من مصر وأن يحافظ على التراث والتاريخ ويحمى البلاد من الفاسدين.     

وعلق حزب الشعوب الديمقراطى بأن أدروغان وحزبه يعملان على بث التخلف في الشعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com