جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

مدرب الكونغو يفتح النار علي منتخب مصر ويحذر من محمد صلاح

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

كتب- عيد فؤاد

هاجم المدير الفني الكونغولي الفرنسي بيير لوشانتر منتخب مصر ووصفه بالفريق المستأنس الضعيف

وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخبين المقررة فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد فى مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واشتعلت أجواء مواجهة الفراعنة والشياطين بعد سقوط غانا فى فخ التعادل السلبى أمس أمام أوغندا، ضمن منافسات المجموعة نفسها للتصفيات فالفائز من مباراة الغد سيتصدر المجموعة الخامسة مبكرًا.

مدرب الكونغو: لا يوجد ما يقلقنا من مصر

وقال لوشانتر فى مؤتمر صحفى: “شاهدنا مباريات الفراعنة أمام تنزانيا، وكذلك جنوب أفريقيا، ووجدنا أن منتخب مصر الحالى لا يضم المجموعة التى تسيدت أفريقيا قبل 10 أعوام” وليس هو بالفريق المرعب الذي يجب أن نخشاه بل هو فريق مستأنس من السهل بقليل من الجهد هزيمته وبفارق أهداف كبير واعتلاء قمة المجموعة.

وأضاف: “لا يوجد ما يقلقنا من مواجهة الفراعنة فنحن قادرون على الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتصدر المجموعة من الجولة الافتتاحية وحتى التأهل للمونديال”.

وشدد لوشانتر على أن فريقه يمتلك قائمة كاملة وجاهزة للمباراة، موضحا أنه سيلعب المباراة بالطريقة التى واجه بها غينيا بيساو فى تصفيات أمم أفريقيا مع إجراء تغييرين أو ثلاثة فى المراكز فقط.

وحذر مدرب الكونغو لاعبيه من سرعة النجم المصري محمد صلاح جناح روما قبل مواجهة المنتخبين قائلا: “قلت للاعبين إنهم سيواجهون لاعبا من طراز فريد ويملك سرعة كبيرة، ونعلم قدراته ونعمل على كيفية مواجهتها فصلاح من أفضل لاعبى العالم حاليا، لكن لن نركز عليه هو فقط، ففريقنا أيضا يمتلك أسماء واعدة ستظهر خلال المباراة وسنفوز بها”.

وفى المقابل، طالب كوبر من لاعبى الفراعنة عدم الاكتراث بتصريحات المنافس، والتركيز فقط فى إثبات تفوقهم داخل الملعب من خلال الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط بالتصفيات وتصدر المجموعة مبكرًا.

وأكد كوبر خلال تصريحات صحفية ، أهمية الفوز على الكونغو لما سيقدمه ذلك من دوافع تمكن الفراعنة من الفوز على غانا بالجولة الثانية.

وقال مدرب الفراعنة: “الأمر سيختلف كثيرا إذا واجهنا غانا ونحن على قمة المجموعة فالتنازل عن الصدارة وقتها سيكون مستحيلا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com