جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

مدير أمن الأقصر يجتمع بالضباط الجدد

12562725_10154520199331002_1679932729_o (1)

أرشيفية

قال مصدر أمني بمحافظة الأقصر أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أصدر قرارا بتعيين 40 ضابطا من خريجي كلية الشرطة لعام 2016 برتبة ملازم تحت الاختبار بمديرية أمن الأقصر.

وأشار المصدر إلي أن اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر عقد اجتماعا مع هؤلاء الضباط بحضور عدد من القيادات الأمنية لتحفيزهم علي العمل و الإلتزام بحسن معاملة المواطنين، وفق معايير حقوق الإنسان، والتأكيد على ضرورة احترام الزى الرسمي، والبعد عن السلوك المعيب الذى لا يليق بهيبة هيئة الشرطة، وضرورة التكاتف والعمل على بذل الجهد والعطاء .

ولفت المصدر إلي أنه من المقرر توزيع هؤلاء الضباط على أقسام مركز شرطة طيبة و بندر الأقصر و مركزي إسنا و أرمنت والقرنة للعمل كضباط نظاميين بهذه الأقسام لاكتساب الخبرة وكيفية التعامل مع المواطنين والأعمال الإدارية وكتابة المحاضر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com