جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بـ4 مدن جديدة .. وتنفيذ 4 أخرى خلال العام المالي الحالي

وزير الاسكان 1

كتبت – ناريمان خالد

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه يجرى تنفيذ مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بـ4 مدن جديدة، بجانب 4 مدن سيتم تنفيذها خلال العام المالي الحالي، بخلاف 13 مدينة تم التنفيذ بها، موضحاً أن هذه المراكز تتيح خدمة الشباك الواحد، وفصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يحقق الشفافية فى التعامل.

وأوضحت المهندسة إيمان نبيل، مدير مركز المعلومات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه تم إنشاء هذه المراكز للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى ميكنة أنظمة العمل بكل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها، والتحول التدريجي من النظام الورقي إلى النظام الرقمي، مضيفة أن سياسة الهيئة تهدف إلى التيسير على المواطنين، وتقديم  الخدمات بصورة حضارية تحقق كافة عوامل التنمية المستدامة للمجتمعات العمرانية الجديدة، والتى من أهم محاورها شعور المواطن بالانتماء للمجتمع العمراني الذى يعيش فيه.

وأكدت أن مراكز خدمة المواطنين تم تنفيذها وتأثيثها على أعلى مستوى، لتوفر أعلى مستوى من الخدمة للمتعاملين مع هيئة المجتمعات العمرانية، وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها، بالسرعة والجودة المطلوبتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com