جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

مروحيات وقوات خاصة لتأمين رؤساء الدول المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية بعد انفجار نيويورك

%d8%a7%d9%86%d9%81%d8%ac%d8%a7%d8%b1-22

نيويورك – جوزيف عادل – لـ الوطن المصري

اتخذت السلطات الأمريكية إجراءات أمنية مشددة حول مقار الرؤساء والملوك ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة بعد غد الثلاثاء ، وعلمت ” الوطن المصري ” أن عدد من المروحيات والقوات الخاصة والبنتاجون سيؤمنون مقار الوفود ومقر انعقاد جلسات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وذلك في أعقاب الإنفجار الهائل الذي شهدته مانهاتن بنيويورك أمس وخلف 29 مصابا إثر انفجار قنبلة .

كان حاكم نيويورك، أندرو كومو، قد أعلن في وقت سابق اليوم أن التحقيقات الجنائية فى انفجار أمس، أثبتت وجود بقايا أجزاء من القنبلة وسيتم تحليلها.

وأضاف: “لا نعلم بعد ما إذا كانت عملية مانهاتن لها علاقة بالإرهاب الدولى، لكن التفجير فى حد ذاته عمل إرهابى بغض النظر عن منفذه”.

وأضاف فى مؤتمر صحفى، أن الانفجار سببته قنبلة وأن الدوافع لا علاقة لها بالإرهاب الدولى.

كان انفجارا قد وقع بحاوية نفايات فى مانهاتن الأمريكية، وبالتحديد فى حى تشيلسى بمدينة نيويورك، وأسفر عن إصابة 29 شخصًا ليس من بينهم إصابات خطيرة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتشرت قوات الشرطة الأمريكية للتحقيق فى ملابسات الواقعة، وتحديد أسباب الانفجار.

من جهته قال مصدر فى جهات إنفاذ القانون بالولايات المتحدة، إن التحقيق المبدئى يشير إلى أن انفجار نيويورك كان فى صندوق للقمامة، ولم يُعرف السبب حتى الآن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com