جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

مستشارة أوباما تزعم: مصر شهدت طفرة غير مسبوقة في حالات الاختفاء القسري

سوزان رايس مستشارة الرئيس الأمريكي

سوزان رايس مستشارة الرئيس الأمريكي

زعمت سوزان رايس مستشارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما القومي، أن مصر شهدت طفرة غير مسبوقة في حالات الاختفاء القسري، مشيرة إلى أن قوات الأمن تعتمد على نحو متزايد على هذا الأسلوب لإسكات وتخويف منتقدي الحكومة.

وأوضحت رايس في بيان لها نُشر على الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض، بمناسبة اليوم العالمي لضحايا الاختفاء القسري -المقرر أمس في 30 أغسطس-، أنه في أغسطس الماضي ذكرت لجنة في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة المعنية بحالات الاختفاء القسري، أن هناك زيادة بنسبة 100% في الحالات المبلغ عنها في مصر خلال العام السابق.

وأشارت إلى أن لجنة الأمم المتحدة ذاتها أكدت أنه في فبراير الماضي سجلت وجود 40 حالة اختفاء قسري جديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com