جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

مستندات مزورة وراء تأخر اعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية

images
كتب / أيمن سعيد
اكتشفت اللجنة المشرفة علي فرز شهادات واوراق المتقدمين للجامعات المصربة وجود تزوير في بعض الشهادات
وقد أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية، على الموقع الإلكترونى للتنسيق، وذلك بعد الانتهاء من مراجعة النتيجة يدويا من قبل القائمين على مكتب التنسيق.
كان الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قد أعلن أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، خلال ساعات، مؤكدا أن السبب فى تأخير إعلانها حتى الآن اكتشاف شهادات مزورة، ما جعل القائمين على مكتب التنسيق يراجعون الشهادات يدويا للتأكد منها.
وأضاف الشيحى، أن السبب الثانى فى تأخير إعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية هو تأخر بعض الشهادات الأجنبية فى الوصول للوزارة، مؤكدا أن عددا من شهادات الدبلومة الأمريكية وصلت للوزارة بعد 5 سبتمبر الجارى.
وتابع وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قائلا: إن القائمين على التنسيق عملوا بشكل متواصل لمدة 4 أيام متتالية لإنهاء نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية، مؤكدا أنه اعتمد نتيجة طلاب هذه الشهادات قبل إعلانها على موقع التنسيق مباشرة بعد الاعتماد ومراجعة المؤشرات الخاصة بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com