جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

مشروع تطوير عشش محفوظ بالمنيا جاهز للاستلام نهاية العام الحالى

%d8%b9%d8%b4%d8%b4-%d9%85%d8%ad%d9%81%d9%88%d8%b8

كتب – ناريمان خالد

أكد المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أن مشروع تطوير عشش محفوظ، بمحافظة المنيا، تم الانتهاء من تنفيذه، وأصبح جاهزاً للتسكين نهاية العام الحالي.

جاء ذلك خلال جولة له بالمشروع، أثناء زيارته لمحافظة المنيا، والتى التقى فيها باللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من البروتوكولات، ومن أهمها: استغلال فائض وحدات مشروع عشش محفوظ وبيعها لصالح استكمال باقى مشروعات المناطق العشوائية بالمحافظة، لتكون المنيا أول محافظه تكتفى ذاتياً من استثمارات مشروعاتها بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية دون تحميل ميزانية الدولة للعام المالى 2016/2017 أى أعباء إضافية.

وقال المهندس خالد صديق: تم الاتفاق على قيام وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، بالتعاون مع الصندوق، بإعداد جميع المخططات الخاصة بمشروعات تطوير المناطق العشوائية، لتخفيف تكاليف إعداد المخططات عن الدولة، كما تم الاتفاق أيضاً على اتباع أسلوب جديد فى تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة في الملكيات الخاصة بنظام الاستثمار المشترك بين الأهالى والدولة، بعيداً عن تحمل الدولة أى أعباء إضافية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com