جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

مصر اليوم في عيد بهدفي صلاح والسعيد

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b11

كتب – عيد فؤاد

حقق منتخب مصر فوزا غاليا علي منتخب غانا القوي وحصد نقاط المباراة الثلاثة المهمة ليعتلي قمة مجموعته بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه أوغندا والتي تمتلك 4 نقاط من تعادل مع غانا وفوز علي الكونغو وتأتي غانا في المركز الثالث بقطة واحدة ، بينما تزيلت الكونغو المجموعة بدون رصيد من هزيمتين من مصر وأوغندا.

أحرز هدفي لقاء مصر وغانا محمد صلاح من ضربة جزاء قبل أن يسجل عبد الله السعيد هدف التعزيز .

ورغم فرحة الفوز الا أن اداء منتخب مصر يحتاج لإعادة تضبيط خاصة في خط وسط الفريق الذي فقد السيطرة علي منطقة المناورات مما سمح لمنتخب غانا بالسيطرة علي منطقة وسط الملعب وشن هجمات خطيرة منها.

مبروك لمصر وفي انتظار مباراة أوغندا علي ملعبها في أغسطس المقبل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com