جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

مفاجأة .. محامي الحكومة يعترف بمصرية تيران وصنافير أمام المحكمة اليوم

 

%d8%aa%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d9%88%d8%b5%d9%86%d8%a7%d9%81%d9%8a%d8%b1

كتب – علاء سعد

في مفاجأة ربما تقلب الموازين في القضية المنظورة أمام المحاكم والخاصة بجزيرتي تيران وصنافير أقر محامي هيئة قضايا الدولة أثناء نظر الجلسة اليوم بمصرية الجزيرتين تيران وصنافير رغم أن الحكومة هي التي تقدمت بطعن باعتبارهما سعوديتين .

طالب الدفاع عن مصرية الجزيرتين خلال مرافعته اليوم أثناء نظر الاستشكال المعكوس للاستمرار فى تنفيذ حكم مصرية “تيران وصنافير” بتطبيق حكم المحكمة الأول، والذى أقر ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية ومصرية الجزيرتين، وهنا قاطعه محامى الحكومة قائلا: “أنا لسه جاى من شرم الشيخ وتيران صنافير مصريتين”، ورأيت بعينى علم مصر مرفوعا على الجزيرتين.

الأمر الذي دفع المحامي الخصم بطلب بإثبات الواقعة فى مضبطة الجلسة وبالفعل وافق القاضى على ذلك الطلب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com