جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

من أولياء أمور الطلاب المصريين بالسعودية لـ “خادم الحرمين” .. ولادنا يا جلالة الملك

%d8%b3%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86

جلالة الملك سلمان

 

الرياض – خاص – لـ الوطن المصري

رغم الإستغاثات المتكررة من أولياء امور أبنائنا في دول الخليج ، وإثارة الموضوع في الإعلام وتعهد نواب البرلمان بتطبيق نظام الترمين علي الطلاب المصريين في الحليج ، وجهود وزارة التربية والتعليم في ذلك للمساواة بين الطلاب المصريين بالداخل والخارج ، الا أن العام الدراسي الجديد بدأ ، ولم يتم تطبيق نظام الترمين ، وقيل أن السلطات السعودية رفضت تطبيق نظام التيرمين لدواعي أمنية .

وقد تقدم أولياء أمورالطلاب بشكوي جديدة للخارجية المصرية للتدخل بالطرق الدبلوماسية والعلاقات الأخوية بين الأشقاء في المملكة العربية السعودية للسماح بتطبيق الترمين .

وناشدوا خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتدخل وإصدار مرسوما ملكيا بالموافقة علي نظام الترمين للطلبة المصريين ورفع المعاناة من علي الطلبة وأسرهم .

وأشارو الي أن تطبيق نظام الفصلين الدراسيين سيرفع الضغط من علي كاهلهم ويجعل الطلبة أكثر تركيزا وتحصيلا لدروسهم حيث أن الترم الواحد يؤرق الطلبة واسرهم بشكل كبير .

واشادو بالعلاقات الطيبة التي تربط مصر والمملكة العربيه السعودية عبر التاريخ وكلهم ثقة في الله أولا ثم في الملك سلمان ملك الانسانية بأن طلبهم سيجد صدي طيب وقبولا من جلالته .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com