جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

نائب برلماني : أنا راجل أوي .. وسليم جنسيا واسألوها

201609031013411341

كتب / احمد زكي

حالة من الهرتلة أصابت بعض نواب مجلس النواب وارتكبوا تصرفات او حماقات تسيئ للبرلمان التي انعقدت عليه امال الأمة

اخر الهرتلة ما قاله الليلة  النائب الهامى عجينة عضو مجلس النواب عندما اكد للمذيعة ايمان عز الدين انه سليم جنسيا وراجل قوي

،عجينة رفض تغليظ  عقوبة ختان الإناث، لأنه من الصعب تطبيقه فى مصر، لافتا إلى أن لديه بنتين، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه لم ولن يجرى لهما عملية ختان.

وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، إن تصريحاته حول قانون ختان الإناث كانت على “سبيل الدعابة”.

وتابع :”أنا مبخفش، ولم أتعرض لرجولة المصريين من عدمه..مصر كلها رجالة وأنا راجل أوى”، مؤكداً أنه سيلم جنسيا، قائلاً للإعلامية إيمان عز الدين،:”خدى رقمى تيلفون مراتى واسأليها”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com