جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق :سوء اختيار القيادات سبب سقوط الدولة

اللواء بدوى حمودة، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق

اللواء بدوى حمودة، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق

صرح اللواء بدوى حمودة، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق، اليوم الجمعة، أن سوء اختيار القيادات من أهم أسباب سقوط الدولة العظمى، مشيرًا إلى أن اختيارهم يجب ان يتم على معايير أهمها الأمانة والنزاهة الكفاءة العملية والفنية والخبرة.

و أضاف “حمودة”، “مصر مليانة بس نتعب شوية وندور عليهم ومش هنيجى ندور على أهل الثقة بس، نحن فى مرحلة اقتصادية صعبة جدًا”.

واستطرد “حمودة” خلال اتصال هاتفى ببرنامج “الحياة اليوم”، الذى يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية “الحياة”، أن اختيار القيادات أمانة ولابد أن تتم بعيدًا عن الوساطة والمحسوبية أو أهواء شخصية.

 

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=lV-FwiaenMI?rel=0&w=550&h=300]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com