جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

نقابة ” الرخام والجرانيت ”  تدعو الرئيس لحضور معرض مارموماك .. دعما للصناعة الوطنية

%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d9%8a%d9%88%d9%82%d8%b9

خاص – بوابة الوطن المصري

أرسلت نقابة العاملين بالرخام والجرانيت دعوة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحضور إفتتاح معرض ” مارموماك ساموتير افريقيا و الشرق الاوسط 2016 ”  والذي سيقام فى الفترة من 10 – 13 ديسمبر 2016 بمركز المؤتمرات الدولية – مدينة نصر.

وقال المحاسب محمد عارف رئيس النقابة في الدعوة أن تواجد الرئيس معنا سوف يبث روح الأمل  لقطاع الرخام والجرانيت في مصر –  والذي تأثر بشدة خلال الفترة الماضية منذ عام 2011  – ويجعل ماكينة هذه الصناعة تدور من جديد من أجل مصر ومصانعها وصناعها .

وأن كافة العاملين في صناعة الرخام والجرانيت وهي من أكبر الصناعات التي كانت تدر دخلا  كبيرا يساهم في الناتج القومي يتطلعون الي رعاية السيد الرئيس لهذا المعرض وتشريف سيادته بالحضور دعما للصناعة الوطنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com