جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d9%8a

كتب – أحمد السيد

منذ أن تولي محمد الأتربي مقاليد الأمور داخل بنك مصر وهو يسابق الزمن ليس فقط للحفاظ علي مكانة وعراقة هذا المصرف الوطني الكبير ، ولكنه خطط  ليحتل بنك مصر الريادة داخل القطاع المصرفي كأحد أهم وأكبر البنوك المصرية .

وتمكن البنك من استقطاب الآلاف من العملاء الجدد عن طريق حزمة من الإجراءات الإصلاحية والتشجيعية والمحفزة التي اتخذها ” الأتربي ” . ويستمر بنك مصر في التوسع ليشمل كافة محافظات ومدن وقري مصر حيث يستهدف مجلس إدارة البنك خلال السنوات الثلاثة المقبلة إنشاء فروع جديدة .

وأكدت مصادر داخل بنك مصر لـ ” بوابة الوطن المصري ” أن هناك خطة لرفع عدد فروع ومكاتب البنك من 580 إلى 775 فرعا علي مستوي الجمهورية. 

وأضافت أن البنك يجهز خطة الإنتشار السريع بمكاتب صغيرة داخل المناطق السياحية و الجوازات، مشيرة الي أنه تم افتتاح 58 مكتبا بمصلحة الجوازات حتى الآن ومن المستهدف افتتاح 4 مكاتب أخرى مع بداية العام المقبل ،كما يسعي بنك مصر الي زيادة عدد الفروع التي تقدم خدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية من 37 فرعا حاليًا إلى 52 فرع، لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة .

وقالت المصادر أن محفظة قروض بنك مصر بنهاية العام المالي الماضي سجلت نحو 128 مليار جنيه مقابل 63 مليار جنيه عن العام السابق عليه، بينما سجلت محفظة الودائع 340 مليار جنيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com