جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

هجوم بالصواريخ  علي معاقل داعش وجبهة النصرة بسوريا

AT BARENTS SEA, RUSSIAN FEDERATION:  Russian aircraft-carrier Admiral Kuzhetsov is seen during a military exercises of the North Fleet, 17 August 2005. Two submarines, the Northern Fleet's flagship Pyotr Veliky cruiser and Russia's only aircraft carrier Admiral Kuznetsov, as well as long-range aircraft, were taking part in the Barents Sea manoeuvres, the first of four exercises due to take place in August and September. AFP PHOTO / ITAR-TASS / PRESIDENTIAL PRESS SERVICE  (Photo credit should read ALEXEY PANOV/AFP/Getty Images)

الوطن المصري – وكالات

كشرن روسيا عن أنيابها وعقدت العزم علي انهاءوجود الجمعات الإرهابية المسلحة في سوريا  حيث شنت روسيا للمرة الأولى، الخميس، هجمات على أهداف لجماعات مسلحة في سوريا، بمقاتلات من قواعد روسية وسورية وحاملة طائرات روسية، بحسب ما ذكرت وكالات أنباء روسية نقلا عن وزارة الدفاع.

وكانت روسيا أعلنت في وقت سابق الخميس، أنها قصفت “جماعات متشددة” في سوريا باستخدام صواريخ عابرة، أطلقت من قاذفات استراتيجية أقلعت من الأراضي الروسية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن قاذفاتها أطلقت الخميس “صواريخ عابرة ضد أهداف تنظيم داعش الإرهابي وجبهة النصرة”. وقالت الوزارة في بيان إن الصواريخ كروز أطلقت من فوق البحر المتوسط.

وغادرت الطائرات روسيا وقطعت مسافة 11 ألف كلم “فوق مياه البحور الشمالية وشرق الأطلسي” دون أن توضح سبب سلوك الطائرات هذا الخط.

وأضافت الوزارة أن قاذفات “سوخوي إس يو-33” أقلعت من حاملة الطائرات الأميرال كوزنيستوف، المتواجدة في شرق المتوسط – قدمت الدعم لهذه الضربات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com