جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

وائل جسار لـ ” الوطن المصري ” : أنا الآن في بيروت ولقيت أفضل معاملة في مطار القاهرة

 %d9%88%d8%a7%d8%a6%d9%84-%d8%ac%d8%b3%d8%a7%d8%b1-759x500

هاتفيا من بيروت – خاص لـ الوطن المصري

نفي المطرب اللبناني وائل جسار في اتصال تليفوني من بيروت مع ” الوطن المصري ” ما تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية من إحالته للنيابة العامة علي خلفية ضبطه بمطار القاهرة الدولي أثناء سفره الي بيروت بتهمة حمل دولارات أكثر من المبلغ المسموح به .

وقال في تصريحات خاصة لبوابة الوطن المصري أنه بالفعل تم توقيفه بالمطار لأنه كان يحمل مبالغ مالية بالدولار أكثر من المسموح بها وأنه كان يجهل هذا القانون مؤكدا علي احترام للقانون المصري وأبدي تنازله عن المبلغ الزائد عن الحد لبلده الثاني مصر .

وأضاف جسار أن لاقي أفضل معاملة من ضباط المطار وأنه غادر فورا الي بيروت فور إنهاء الإجراءات ، وأنه لا صحة مطلقا لما روجه البعض من تلقيه معاملة سيئة من المسئولين في مطار القاهرة ، بل كانت أفضل ما يكون وهو عهده دائما بأم الدنيا التي يعترها وطنه الثاني بعد لبنان .

وقال وائل جسار أنه يعشق مصر وغني له أكثر من أغنية حبا فيها واحتراما لمكانته وقدرها ، وأن مثل هذه الشائعات لا يمكن أن تنال من حبه لأم الدنيا مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com