جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية تواصل تدريباتها المشتركة في ( حماة الصداقة 2016 )

 14691971_916616131802703_4724696973648774614_o

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصرى الروسى (حماة الصداقة 2016)

 

كتب – خالدعبدالحميد

استمرت فعاليات التدريب المصري الروسي المشترك (حماة الصداقة 2016) والذي تنفذه عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية ، بقاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية ، والذى يستمر حتي 26 من أكتوبر الجاري .

وقد شهدت الايام الماضية تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات شملت المحاضرات النظرية والعملية للقوات المشاركة من الجانبين ، بهدف توحيد المفاهيم العسكرية وتبادل الخبرات التدريبية لمهام الوحدات الخاصة المتنوعة  .

وتنفيذ العديد من البيانات العملية بمركز  التدريب التكتيكي للقوات المسلحة بالعلمين شملت اساليب المهارة في الميدان والتكتيكات التي يتم استخدامها بواسطة القوات الخاصة ، والتدريب المتبادل علي مهارات القتال داخل المدن واقتحام المنشأت وتحرير الرهائن المحتجزين .

كما شهدت فعاليات التدريب تنفيذ عدد من الرمايات بمختلف الاسلحة نهارا وليلا وسط اجواء اتسمت بالتنافس والروح المعنوية العالية ، عكست مستوي التقارب في اساليب التدريب القتالي والدقة والاحتراف في التعامل مع الاهداف من اوضاع الرمي المختلفة .

يأتي ذلك في ضوء حرص القوات المشاركة من الجانبين علي تحقيق اقصي استفادة ممكنة من التدريب المشترك في التخطيط والتنفيذ والتقييم لادارة العمليات وتعظيم الخبرات المتبادلة في ضوء العلاقات العسكرية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com