جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

وزير الخارجية يجتمع مع السفراء الجدد المنقولين إلى الخارج

unnamed (41)

اجتمع السيد سامح شكري وزير الخارجية يوم الأربعاء 31 أغسطس الجاري مع سفراء مصر المنقولين للعمل كرؤساء لبعثات مصر الدبلوماسية فى الخارج، وذلك بمناسبة قرب سفرهم لتقلد مهام مناصبهم الجديدة.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن شكري أكد خلال اللقاء على المسئولية الهامة الملقاة على عاتق السادة السفراء، والتي اختصهم السيد رئيس الجمهورية بتحمل تبعتها، موضحًا أولوية التركيز على حماية مصالح الجاليات المصرية في الخارج كأولوية أولى، وضرورة بذل أقصى الجهود من أجل حماية المصالح المصرية والحفاظ على الأمن القومي المصري، فضلاً عن تقديم صورة مشرفة لمصر تعكس حضارتها وثقافتها ومبادئ سياستها الخارجية.

وأضاف أبو زيد، بأن وزير الخارجية أجرى حوارًا مفتوحًا مع السادة السفراء حول مختلف جوانب مهامهم المستقبلية، اتسم بالشفافية والتقييم الدقيق لمختلف محاور وأهداف السياسة الخارجية المصرية في المناطق التي سينقلون إليها، كما تضمن اللقاء تسليم السفراء خطابات التكليف الخاصة بكل منهم، والتي تشمل التكليفات الرئيسية لكل سفير خلال فترة عملهم القادمة.

unnamed (39)

unnamed (40)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com