جارى فتح الساعة......
عاجل
الجماعة الإرهابية تحتفل بالمولد النبوي بإراقة دماء المسلمين في الهرم         الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل        
الرئيسية / أخبارعاجلة / عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل

وزير الداخلية في مهمة خاصة بعد منتصف الليل

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب – علاء سعد

استعداد لقدوم عيد الأضحي المبارك وللإطمئنان علي الحالة الأمنية للقوات ، قاد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جولة مفاجئة تفقد خلالها الأكمنة والتمركزات بعدد من المناطق بالقاهرة والجيزة، حيث التقى قوات الأكمنة الثابتة والمتحركة علي الطرق وتأكد من مدى جاهزيتهم ومعايير وضوابط الأمن الشخصى للقوات.

وخلال الجولة التى بدأها وزير الداخلية بتفقد ميدان الجلاء وميدان التحرير، شدد على ضرورة حسن معاملة المواطنين بما يدعم الثقة بين المواطن وأجهزة الأمن ، ويعكس المفهوم الحقيقى للعمل الأمنى، مؤكداً أن الخروج عن معايير التعامل مع المواطنين ينعكس بالسلب على صورة الجهاز بالكامل.

كما واصل وزير الداخلية، جولته المفاجئة بتفقد الخدمات الأمنية بنطاق مديرية أمن الجيزة ، بالاضافة إلي تفقده قسم شرطة الدقي وحرص علي تفقد طرق والية العمل داخل القسم وكيفية تلقي بلاغات المواطنين، وشدد على ضرورة مراعاة التوازن بين تنفيذ القانون وحقوق المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com