جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الأمن في حماية المواطنين أثناء اجازات عيد الأضحي

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب – علاء سعد

قدم اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، الشكر للضباط والأفراد والمدنيين لما بذلوه من جهود فى تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، مع توجيهه باستمرار بذل كل الجهود الممكنة للمحافظة على تميز الأداء الأمنى.

وقال وزير الداخلية: “يسرنى بمناسبة انتهاء احتفال الشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك، أن أتوجه لأبنائى من الضباط والأفراد والخفراء والمجندين والمدنيين، بآيات الإمتنان والتقدير، على ما بذلوه من جهود فى تأمين احتفالات المواطنين بكافة المحافظات، خلال تلك الفترة الماضية، ولا يفوتنى أن أشيد فى ذات السياق بالخطط الأمنية المستنيرة، التى نفذتها كافة القطاعات النوعية والجغرافية فى مختلف أنحاء الجمهورية، والتى ساهمت فى تمكين المواطنين من الاحتفال بهذه المناسبة فى مناخ آمن ومستقر .

وتابع عبد الغفار : “مما لاشك فيه أن أدائكم المشرف فى خدمة الوطن، كان وسيظل محل اعتزاز واحترام ، وإننى على ثقة بأن مسيرة عطائكم ستتواصل بذات الزخم، للذود عن مقدرات الوطن وحمايته ، وأوصيكم بأن تستمروا فى أداء رسالتكم وواجبكم، وبذل المزيد من الجهود والتضحيات لتأمين الجبهة الداخلية، والمحافظة على أولويات العمل الأمنى، المتمثلة فى صون حقوق المواطن وحرياته وكرامته”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com