جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

وزير القوي العاملة يناقش مع إئتلاف المصريين بأوروبا التعاون المشترك

22

كتب – هاني رزق

ناقش وزير القوى العاملة محمد سعفان  مع قيادات ائتلاف المصريين بأوروبا ولاء مرسي رئيس ائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا، والدكتور هشام فريد الأمين العام للائتلاف المشاكل التى تواجهم في الخارج وسبل حلها .. تم خلال اللقاء طرح العديد من الأفكار والحلول وكيفية دعم العمل العام وخدمة المغتربين ، والإستفادة من خبراتهم لتنمية مشاركتهم في اعادة بناء مصر ودعم مشروعات البنية التحتية والإستثمارية .

قال محمد سعفان وزير القوي العاملة أن يد الوزارة ممدودة لكل من يساهم في خدمة المصريين بالخارج وأنهم يرحبون بكل فكرة تساهم في تخفيف المعاناة عن المصريين المغتربين ، وكيفية الإستفادة من القدرات الهائلة الفكربة والمادية بما يخدم الوطن الأم الي يحتاج علي عقل وقلب كل مصري مغترب .

ومن جانبه ابدي ولاء مرسى رئيس الائتلاف  رغبتهم فى التعاون المباشر مع وزارة القوى العاملة نظرا للثقة التى يضعها الائتلاف فى دور الوزارة والمجهود الملحوظ للوزير محمد سعفان ونجاحه فى عقد عدد من الاتفاقيات مع عدة دول والتى تخدم الصالح العام وحل قضايا المصريين فى الخارج.

أضاف د. هشام فريد الأمين العام للإئتلاف بان اللقاء كان حميميا وبناءا ومثمرا حيث تم مناقشة الوضع الحالي للمصريين فى الخارج ودور وزارة القوى العاملة والمشاكل التى تواجهم وطرح بعض الافكار والحلول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com