جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

تصريحات نارية لوكيل ” الأمن القومي” عن نشاط البرلمان وفساد المسئولين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-10 12:34:54Z | |

كتب – هاني رزق

كانت ” بوابة الوطن المصري ” أول من أعلنت تشكيل لجان تقصي حقائق لكشف كافة بؤر الفساد في الدولة ، وأن هناك تعليات سيادية بتعقب كل فلول الفساد وأذنابه في كافة المصالح الحكومية .. واليوم يؤكد اللواء سلامة الجوهرى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، نائب “المصريين الأحرار” ما نشرته ” الوطن المصري ” في تصرحات صحافية، أن دور الانعقاد القادم سيكون “ناريا”، وسيكون هناك نشاط شديد للبرلمان، وسيكون هناك محاسبة قوية من البرلمان للحكومة، لافتا إلى أن مجلس النواب سيحاسب الوزراء، ومن يقصر منهم سيتم سحب الثقة منه حال عدم تحسن أدائهم وتقاعسهم عن خدمة المواطنين.

وأضاف النائب سلامة الجوهرى فى بيان :”البرلمان سيعمل على تشكيل لجان تقصى حقائق لكل بؤر الفساد الموجودة فى الدولة، على غرار لجنة تقصى حقائق صوامع القمح، التى على أثرها تمت إقالة وزير التموين السابق خالد حنفى، وأنه سيكون هناك العديد من لجان تقصى الحقائق فى دور الانعقاد الثانى.”

وطالب النائب سلامة الجوهرى، بتشكيل لجنة تقصى حقائق بشأن هيئة الأوقاف، وبها سوء استخدام للموارد الموجود بها التى يمكن من خلالها توفير أموال طائلة للبلاد، مؤكدا أن تلك اللجنة ستعمل على حصر تلك الممتلكات وبحث كيفية استغلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com