جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

يحي قدري ينفي تهمة الـ 4 ملايين جنيه عن محافظ ىالقاهرة .. ونور يؤكدها

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

أثار التقرير الذي نشرته ” الوطن المصري ” أمس والذي كان في هيئة تساؤل جاء تحت عنوان ” هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ” وأشارنا في التقرير الي التحقيق الذي تم مع المحافظ الجديد عام 2013 في جهاز الكسب غير المشروع بعد تحريات مباحث الاموال العامة والتي أكدت التهمة .

ومتابعة لما نشرناه بالأمس نتابع اليوم ردود بعض الخبراء والقانونيين حيث أكد يحي قدري المحامي والذي كان يتولي الدفاع عن اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الجديد ووزير النقل الأسبق في قضية اتهامه بالإستيلاء علي 4 ملايين جنيه أمام جهاز الكسب غير المشروع أن كل ما نشر حول ثبوت الإتهام علي محافظ القاهرة عار من الصحة ، وأنه لم يثبت أنه حصل علي هذا المبلغ ولم يقم بسداد أي مبالغ ، وان كل حدث وقتها كان بلاغا كيديا تم التحقيق فيه ثم حفظه وخرج عاطف عبد الحميد من الكسب غير المشروع دون أن تثبت عليه أي تهمة ، مشيرا الي ان اللواء عاطف عبد الحميد من أفضل الشخصيات التي قابلها في حياته .

وعلي صعيد متصل رد الدكتور نور فرحات أستاذ القانون علي كلام المستشار يحي قدري قائلا أن الإحالة للكسب غير المشروع يعني ان الشخص المحال للكسب حصل علي أموال وقد اعترف وقتها وزير النقل الأسبق وقام بسداد المبلغ ، ونشرت الصحف ذلك ، ثم أعادت النشر مرة أخري بعد تعيين عاطف عبد الحميد محافظا للقاهرة ، ولم يخرج أي رد من الحكومة علي هذا الكلام ، وكان ينبغي علي الحكومة أن ترد والمعلومات المنشورة صحيحة وغير مغلوطة.

وقد تناول برنامج ” كلام تاني ” المذاع علي قناة دريم هذه القضية وتعجبت المذيعة من صمت الحكومة وعدم الرد علي ما نشر لا سيما أنه حديث قطاع كبير من الناس، وان البرنامج حاول الإتصال بوزير التنمية المحلية ، أو محافظ القاهرة الجديد الا أن أحدا منهما لم يرد !!

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com