جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار

٢٠٠٠ جنيه عيدية العاملين بالبنك الزراعي .. ومكافآت تشجيعية للوحدات التي حققت فائضا

3111689641471379529

كتب / أحمد السيد

في اطار حرصه علي دعم العاملين لديه بما ينعكس بالايجاب علي حسن الأداء والتفاني في العمل وتقديم خدمة متميزة لعملاء البنك ، أصدر  السيد القصير، رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي، منشوراً دوريا تم تعميمه على كافة الفروع والقطاعات بالبنك بصرف مكافأة للعاملين بالبنك بمناسبة عيد الاضحى، تعادل شهر على المرتب الأساسي بحد أدنى 1000 جنيه وأقصى تبلغ 2000 جنيه.

كما تقرر صرف مكافأة إضافية للعاملين بالوحدات، التي حققت فائض فى 30 يونيو الماضي وبنسبة تحصيل فيها تصل لـ90% على المرتب الأساسى بدون حد أدنى وبحد أقصى 1500 جنيه.

وأكد القرار أن صرف المكافأة يأتي في ضوء النجاحات، التي بدأت تظهر في الأفق وتشجيعاً للعاملين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com