جارى فتح الساعة......
عاجل

10 صور تكشف حكاية تدشين “جو هليوبوليس” أول كومباوند بمصر الجديدة

حجز 85 % من وحدات المرحلة الأولى فى 48 ساعة فقط

الوطن المصرى – ناريمان خالد

دشنت شركة” خزام للتطوير العقارى” أمس بمدينة نصر أكبر مشروع عقارى فى قلب مصر الجديدة وهو مشروع ” جو هليوبوليس ” والذى يضم ألف وحدة سكنية وتجارية وإدارية فى أهم الأحياء الراقية بمنطقة مصر الجديدة على شارع النزهة الرئيسى بجوار فندق سيتى ستار .. يقام المشروع على مساحة 160 ألف متر .

وفى تصريحات خاصة لـ ” الوطن المصرى ” أكد السيد نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة ” خزام للتطوير العقارى” أن اليومين الأول والثانى من الإعلان عن طرح المرحلة الأولى من المشروع والتى تبلغ 250 وحدة شهدا إقبالاً كبيراً من العملاء تخطى كافة التوقعات وهو ما يؤكد ثقة العملاء فى إسم ” خزام ” .

وأضاف أن إجمالى وحدات المشروع هو ألف وحدة ( سكنية وإدارية وتجارية ) تقام على مساحة 160 ألف متراً ، مشيراً إلى أن المشروع سيبدأ تنفيذه اعتباراً من غدً الأحد ، وأن ” خزام للتطوير العقاور ”  اتفقت مع شركة ” شداد اللبنانية ” المعروفة للقيام بتنفيذ المشروع باعتبارها المقاول العام ، وأن ” شداد ” قد تسلمت موقع المشروع بالفعل وأحضرت معدات الحفر وهى موجودة الآن بالموقع على مرأى ومسمع من العملاء ، حيث كان إصرارنا على أن يكون تدشين المشروع وفتح باب الحجز والبيع من داخل الموقع نفسه لكسب ثقة العميل .

وأضاف خزام أنه تم بالفعل بيع أكثر من 85% من إجمالى عدد الوحدات المطروحة فى المرحلة الأولى خلال 48 ساعة وهو مؤشر جيد يمنحنا قوة فى بداية عملنا بالمشروع .

وعن أهم الأسئلة التى كان يطرحها العملاء الذين حضروا الإفتتاح والمعرض أوضح نادر خزام أن أهم الأسئلة كانت عن المساحات المطروحة ، ووجهات الوحدات السكنية وميعاد التسليم  والأسعار ، مشيراً إلى أن مساحات الوحدات السكنية من 120 إلى 180 متراً .

وعن الجديد فى مشروع ” جو هليوبوليس ” أكد رئيس شركة خزام للتطوير العقارى أن شركة شداد ستنفذ المشروع بطريقة مختلفة غير معتادة فى مصر ، من حيث المواد المستخدمة ، فى البناء والشكل والتصميمات ، وكلنا يعلم الذوق اللبنانى فى التشطيب والبناء ، بالإضافة إلى أن ” شداد ” تستخدم الحديد فى عمليات صب الأسقف والحوائط وليس الخشب كما هو معتاد فى مصر ، والمعدات كلها تم استقدامها من الخارج وبمواصفات عالمية .

وأكد خزام أن تسليم الوحدات سيكون نصف تشطيب وبعدها سنعرض 3 نماذج للتشطيب أيضا ستقوم به الشركة اللبنانية وعلى العميل أن يختار النموذج المناسب له .

مشيراً إلى أن المشروع سيتم الإنتهاء منه بالكامل خلال 3 سنوات ، وسيتم طرحه على مراحل وأن المرحلة الأولى 250 وحدة ، وأن سعر المتر يتراوح من 15 – 18 ألف جنيه حسب موقع الوحدة بمقدم 10% والتقسيط على 5 سنوات .

رئيس التحرير يحاور رئيس شركة خزام

موقع المشروع وتظهر فيه معدات الحفر

عن admin

اترك رد