جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016         الجارحى: الانتهاء من ملامح برنامج الأطروحات فى البورصة خلال أسبوعين         أبو باشا : ضخ استثمارات أجنبية مباشرة بمصر فى 2018 أكثر من العام الماضى         سقوط حوت جديد فى قضية غسيل أموال بمئات الملايين فى 6 أكتوبر        

18 نوفمبر إنطلاق المعرض الدولي الأول لصناعات الحرف اليدوية

 

 9

كتب – أحمد السيد

ينظم المجلس التصديري لصناعات الحرف اليدوية وغرفة صناعة الحرف اليدوية المعرض الدولي الأول المنتخصص للصناعات اليدوية من الفترة 18 إلى 25 نوفمبر الجاري، ويعد المعرض الأول من نوعة للقطاع خلال الفترة السابقة، بعد إنشاء غرفة الحرف اليدوية وتشكيل المجلس التصديري. 

من جانبه قال هشام الجزار وكيل المجلس،أن المعرض يأتي بمشاركة 120 شركة مصرية، ويهدف إلى تثبيت ميعاده سنويًا لخدمة القطاع، والعمل علي جذب شركات عارضة بالمعرض في الدورات القادمة ، بالإضافة إلى التسويق للمنتجات المصرية من خلال حضور مستوردين لعقد صفقات تجارية.

وأكد الجزار إلى أن المعرض يأتي بمشاركة مشتريين أجانب من دول “كندا، ألمانيا، بولندا، أنجلترا، كوريا الجنوبية، أيطاليا، فرنسا”، فيما يأتي المعرض بمشاركة اتحاد الصناعات الصغيرة والحرفية ولاية كسلا –  بالسودان.

من جانبه ، قال مسعد عمران، رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، أن المعرض سيمكن صناعة الحرف اليدوية من عمل طفرة إنتاجية، ونوعية، والاطلاع على أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة في العالم.

وأكد عمران، علي ضرورة مساعدة هذه النوعية من الصناعات فنيًا وماديًا، وتسويقيًا، من أجل زيادة الإنتاج، وتوفير المزيد من فرص العمل.

وأشار إلي أن الصناعات اليدوية والحرفية، من الصناعات المهمة في اقتصاديات دول كبيرة متقدمة اقتصاديًا، ومن المهم دراسة هذه التجارب، والعمل علي تطبيقها في السوق المصري.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com