جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

18 نوفمبر إنطلاق المعرض الدولي الأول لصناعات الحرف اليدوية

 

 9

كتب – أحمد السيد

ينظم المجلس التصديري لصناعات الحرف اليدوية وغرفة صناعة الحرف اليدوية المعرض الدولي الأول المنتخصص للصناعات اليدوية من الفترة 18 إلى 25 نوفمبر الجاري، ويعد المعرض الأول من نوعة للقطاع خلال الفترة السابقة، بعد إنشاء غرفة الحرف اليدوية وتشكيل المجلس التصديري. 

من جانبه قال هشام الجزار وكيل المجلس،أن المعرض يأتي بمشاركة 120 شركة مصرية، ويهدف إلى تثبيت ميعاده سنويًا لخدمة القطاع، والعمل علي جذب شركات عارضة بالمعرض في الدورات القادمة ، بالإضافة إلى التسويق للمنتجات المصرية من خلال حضور مستوردين لعقد صفقات تجارية.

وأكد الجزار إلى أن المعرض يأتي بمشاركة مشتريين أجانب من دول “كندا، ألمانيا، بولندا، أنجلترا، كوريا الجنوبية، أيطاليا، فرنسا”، فيما يأتي المعرض بمشاركة اتحاد الصناعات الصغيرة والحرفية ولاية كسلا –  بالسودان.

من جانبه ، قال مسعد عمران، رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، أن المعرض سيمكن صناعة الحرف اليدوية من عمل طفرة إنتاجية، ونوعية، والاطلاع على أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة في العالم.

وأكد عمران، علي ضرورة مساعدة هذه النوعية من الصناعات فنيًا وماديًا، وتسويقيًا، من أجل زيادة الإنتاج، وتوفير المزيد من فرص العمل.

وأشار إلي أن الصناعات اليدوية والحرفية، من الصناعات المهمة في اقتصاديات دول كبيرة متقدمة اقتصاديًا، ومن المهم دراسة هذه التجارب، والعمل علي تطبيقها في السوق المصري.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com