جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

القوات المسلحة توزع مليون كرتونة غذائية جديدة علي أهالي سيناء والصعيد

4

 

بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

القوات المسلحة توزع مليون عبوة غذائية جديدة والتركيز علي أهالي سيناء وفيصعيد مصر

2 مليون عبوة قامت القوات المسلحة باعدادها وتوزيعها بالمناطق الاكثر احتياجا بالتنسيق مع اجهزة الدولة

اشادة المواطنين بتلاحم مؤسسات الدولة والجهود المبذولة لتخفيف اثار الاصلاح الاقتصادي

كتب – خالدعبدالحميد

بتكليفات من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة بدأت القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة التموين وبالتنسيق مع باقي اجهزة ومؤسسات الدولة في توزيع الحصة الثانية من العبوات الغذائية المخفضة بواقع مليون عبوة جديدة في مختلف محافظات الجمهورية بهدف المعاونة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الاحتياجات الاساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة ، ليصل اجمالي ما يتم توزيعة حتي الان ما يقرب من  2 مليون عبوة من اجمالي 8 ملايين عبوة مخطط تجهيزها وتوزيعها علي المواطنين خلال الفترة المقبلة .

يأتي ذلك في الوقت الذي استمرت فيه عناصر الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى توزيع الحصص المقررة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات ، وشهدت نقاط التوزيع اقبالا متزايدا علي شراء العبوات التي تم طرحها بنصف ثمن التكلفة  بواقع 25 جنيها للعبوة الواحدة ، وتسيير أسطول من الشاحنات وسيارات النقل المجهزة الي القري والنجوع والمناطق الاكثر احتياجا خاصة في محافظات شمال وجنوب سيناء وفي صعيد مصر.

5

وقد أعطي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اوامره بزيادة نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة ، وتجنب تكرار المناطق التي تم بها توزيع المليون حصة الاولي  لتحقيق الانتشار الجغرافي المطلوب ، وضمان وصول العبوات الي اكبر قدر من المستحقين علي مستوي الجمهورية ، وسط اشادة من قبل المواطنين بالجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للتلاحم مع ابناء الشعب المصري والتخفيف من الاثار المترتبة عن اجراءات الاصلاح الاقتصادي في مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com