جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

القوات المسلحة توزع مليون كرتونة غذائية جديدة علي أهالي سيناء والصعيد

4

 

بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

القوات المسلحة توزع مليون عبوة غذائية جديدة والتركيز علي أهالي سيناء وفيصعيد مصر

2 مليون عبوة قامت القوات المسلحة باعدادها وتوزيعها بالمناطق الاكثر احتياجا بالتنسيق مع اجهزة الدولة

اشادة المواطنين بتلاحم مؤسسات الدولة والجهود المبذولة لتخفيف اثار الاصلاح الاقتصادي

كتب – خالدعبدالحميد

بتكليفات من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة بدأت القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة التموين وبالتنسيق مع باقي اجهزة ومؤسسات الدولة في توزيع الحصة الثانية من العبوات الغذائية المخفضة بواقع مليون عبوة جديدة في مختلف محافظات الجمهورية بهدف المعاونة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الاحتياجات الاساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة ، ليصل اجمالي ما يتم توزيعة حتي الان ما يقرب من  2 مليون عبوة من اجمالي 8 ملايين عبوة مخطط تجهيزها وتوزيعها علي المواطنين خلال الفترة المقبلة .

يأتي ذلك في الوقت الذي استمرت فيه عناصر الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى توزيع الحصص المقررة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات ، وشهدت نقاط التوزيع اقبالا متزايدا علي شراء العبوات التي تم طرحها بنصف ثمن التكلفة  بواقع 25 جنيها للعبوة الواحدة ، وتسيير أسطول من الشاحنات وسيارات النقل المجهزة الي القري والنجوع والمناطق الاكثر احتياجا خاصة في محافظات شمال وجنوب سيناء وفي صعيد مصر.

5

وقد أعطي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اوامره بزيادة نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة ، وتجنب تكرار المناطق التي تم بها توزيع المليون حصة الاولي  لتحقيق الانتشار الجغرافي المطلوب ، وضمان وصول العبوات الي اكبر قدر من المستحقين علي مستوي الجمهورية ، وسط اشادة من قبل المواطنين بالجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للتلاحم مع ابناء الشعب المصري والتخفيف من الاثار المترتبة عن اجراءات الاصلاح الاقتصادي في مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com