جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

60 ألف مشجع تونسى يشجعون الترجى أمام الأهلى .. الجمعة بعد رفع الإيقاف

جماهير الترجى التونسى

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

فى موقف غريب من الإتحاد الأفريقى لكرة القدم قرر رفع الإيقاف عن جماهير الترجى التونسى بعد أحداث مباراة أول أغسطس الأنجولى التى أصيب فبها العشرات والتى على أثرها تقرر منع الجماهير من حضور مباريات الترجى لمدة محددة ، إلا أن إلغاء القرار ربما جاء لترضية الإتحاد التونسى .

كشفت تقارير تونسية عن تلقى الاتحاد التونسى خطابا من الاتحاد الأفريقي “الكاف” يفيد رفع العقوبة الموقعة على فريق الترجى بحرمان جماهيره من حضور مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى المصرى المحدد له 9 نوفمبر.

ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن الاتحاد التونسى تلقى خطابا برفع العقوبة عن جماهير الترجى بعد أعمال الشغب التى ارتكبتها جماهير الترجى في مباراة “إياب” نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أول أغسطس الأنجولى، وهى المباراة التى أقيمت على ملعب “رادس” وانتهت بفوز الترجي بنتيجة 4 – 2.

كان يوسف الشاهد، رئيس وزراء تونس، قد أوصى مسئولى الترجى بإعداد استقبال حافل للنادى الأهلى، كما منح الموافقة على حضور 60 ألف مشجع لمباراة “إياب” نهائى دورى أبطال أفريقيا المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب “رادس”.

ولا يجب أن نذكر الجماهير التونسية بحسن استقبال الأهلى والجماهير المصرية مثلما فعل الأهلى عندما استقبل الترجى والجماهير التونسية أحسن استقبال فى مصر فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*