جارى فتح الساعة......
عاجل

60 ألف مشجع تونسى يشجعون الترجى أمام الأهلى .. الجمعة بعد رفع الإيقاف

جماهير الترجى التونسى

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

فى موقف غريب من الإتحاد الأفريقى لكرة القدم قرر رفع الإيقاف عن جماهير الترجى التونسى بعد أحداث مباراة أول أغسطس الأنجولى التى أصيب فبها العشرات والتى على أثرها تقرر منع الجماهير من حضور مباريات الترجى لمدة محددة ، إلا أن إلغاء القرار ربما جاء لترضية الإتحاد التونسى .

كشفت تقارير تونسية عن تلقى الاتحاد التونسى خطابا من الاتحاد الأفريقي “الكاف” يفيد رفع العقوبة الموقعة على فريق الترجى بحرمان جماهيره من حضور مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى المصرى المحدد له 9 نوفمبر.

ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن الاتحاد التونسى تلقى خطابا برفع العقوبة عن جماهير الترجى بعد أعمال الشغب التى ارتكبتها جماهير الترجى في مباراة “إياب” نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أول أغسطس الأنجولى، وهى المباراة التى أقيمت على ملعب “رادس” وانتهت بفوز الترجي بنتيجة 4 – 2.

كان يوسف الشاهد، رئيس وزراء تونس، قد أوصى مسئولى الترجى بإعداد استقبال حافل للنادى الأهلى، كما منح الموافقة على حضور 60 ألف مشجع لمباراة “إياب” نهائى دورى أبطال أفريقيا المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب “رادس”.

ولا يجب أن نذكر الجماهير التونسية بحسن استقبال الأهلى والجماهير المصرية مثلما فعل الأهلى عندما استقبل الترجى والجماهير التونسية أحسن استقبال فى مصر فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*