جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

Cib – مصر الراعي الرسمي للدورة الأولى من بطولة الاسكواش “CIB-Black Ball Squash Open” في مصر

الوطن المصرى / فتحى السايح

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) –l أكبر بنك قطاع خاص في مصر – عن رعايته للدورة الأولى من بطولة الاسكواش “CIB-Black Ball Squash Open” وذلك بالتعاون مع نادي بلاك بول الرياضي (BBSC). وسوف يشهد الحدث الذي ينظمه الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش مشاركة قوية من جانب 48 لاعب من جميع أنحاء العام للمنافسة على جائزة مالية قدرها 180 ألف دولار، على أن يقوم طاقم تحكيم مكون من 3 حكام من الاتحاد الدولي للاسكواش بالإشراف على هذه البطولة التي ستعقد في نادي بلاك بول الرياضي بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 3 وحتى 9 ديسمبر 2018. وتعد رعاية البنك التجاري الدولي لهذا الحدث المتميز في إطار الدور الرائد الذي يلعبه البنك والتزامه بمبادرات دعم الرياضة في مصر.

وفي هذا السياق أعرب عمرو الجنايني – الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي – مصر – عن اعتزاز البنك برعاية هذا الحدث الرياضي الهام الذي ستحتضنه مصر ويضم نخبة من أبرز لاعبي الاسكواش من مختلف الدول، مثل سويسرا وكولومبيا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية. وأكد الجنايني على التزام البنك المتواصل بدعم الرياضة في مصر، نظرًا لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري من مختلف أعمارهم، وهو ما ينعكس في تشجيع ودعم المواهب الشابة من أبطال رياضة الاسكواش الذين يمثلون مصدر فخر لنا بعد الإنجازات التي حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية. وشدد على أهمية هذه البطولة باعتبارها فرصة جيدة لتعزيز المكانة الراسخة التي تتمتع بها مصر كمركز دولي للاسكواش عبر استضافة أبرز اللاعبين الدوليين للمنافسة في هذا الحدث الدولي الهام.

جدير بالذكر إن رعاية البنك التجاري الدولي لهذه البطولة تأتي في إطار الدور الرائد الذي يلعبه البنك والتزامه المتواصل عبر سنوات بدعم رياضة الاسكواش في مصر، حيث يعتز البنك برعاية الاتحاد المصري للاسكواش منذ عام 2011، وفي عام 2018 عزز البنك من جهوده عبر دعم الفريق القومي للنساء والناشئين في مختلف البطولات الدولية. كما قام البنك برعاية أكاديمية درويش للاسكواش بأندية وادي دجلة، وهي المؤسسة التي تقوم بتدريب وصناعة الجيل الجديد من الأبطال القادرين على المنافسة في مختلف البطولات الدولية، فضلًا عن رعاية أبرز أبطال الاسكواش، ومن بينهم على فرج المصنف الثاني عالميًا في قائمة الاتحاد الدولي للاسكواش، ونور الطيب التي تحتل المركز الثالثعالميًا في قائمة الاتحاد الدولي للاسكواش.

وتعد الشراكة الجديدة مع نادي بلاك بول (BBSC) بمثابة امتداد لالتزام البنك نحو دعم رياضة الاسكواش في مصر، حيث يقوم النادي بإدارة أكبر مجمع ملاعب للاسكواش في أنحاء الجمهورية، فضلًا عن عقد دورات سنوية للاعبين وإقامة واستضافة مختلف المنافسات المحلية والدولية بهدف تشجيع الشباب المصري على ممارسة رياضة الاسكواش.

وقد تم الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال مؤتمر صحفي عقد يوم 18 نوفمبر الماضي بمقر نادي بلاك بول وبحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومعالي وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط الذين عبروا خلال المؤتمر عن دعمهم لهذا الحدث الهام. حضر فعاليات المؤتمر أيضًا السيد عمرو الجنايني – الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي – مصروالسيد أحمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية والسيد محمد رائف العضو المنتدب للشركة الذي سيقوم بإدارة البطولة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*