جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

The First Group تستحوذ على “تريب باى ويندهام دبى” فى برشا هايتس

مكتب القاهرة – ناريمان خالد

استحوذت شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة The First Group على العقار الفندقي الثاني لديها، “تريب باي ويندهام دبي”، في خطوة تمثّل إنجازاً هاماً آخر في استراتيجيتها لتطوير حافظتها.

ويمثل استكمال الفندق الراقي متوسط الحجم الذي يتألف من 675 غرفة في منطقة برشا هايتس السكنية المرغوبة في دبي، انطلاق علامة “تريب” التجارية في المدينة، الأمر الذي يعزز مكانة The First Group باعتبارها شركة تطوير عقاري رائدة تتمتع بسجل حافل في الإمارة.

هذا واحتفلت شركة The First Group ومجموعة فنادق “ويندهام” بالافتتاح التجريبي لفندق “تريب باي ويندهام دبي” بمراسم قصّ شريط الاحتفال التي أقيمت في 10 سبتمبر.

ولفت داني لوبيرت، المؤسس المشارك لشركة The First Group في كلمة له خلال الاحتفال بأن استكمال بناء فندق “تريب باي ويندهام دبي”ساهم في تعزيز شراكته الناجحة مع شركة إدارة الفنادق الأكبر في العالم.

وقال: “باعتبارها المشغل الأكبر للفنادق في العالم، تعتبر خبرة “ويندهام” الإدارية غير مسبوقة. ومع افتتاح فندق “تريب باي ويندهام دبي”، نشعر بالفخر لتوسيع شراكتنا مع الشركة ونتطلع نحو المستقبل بثقة فيما نقوم بتطوير عقارات جديدة في المناطق الرئيسية في كافة أنحاء دبي”.

تجدر الإشارة إلى أن The First Group، التي بنت سمعتها عبر تطوير شقق متكاملة الخدمات ذات جودة عالية وشقق فندقية في دبي، توسّع نطاق حضورها بسرعة في قطاع الفنادق الفاخرة متوسطة الحجم في المدينة من خلال عقارات متعددة من المقرر افتتاحها قبل عام 2020، العام الذي ستستضيف دبي خلاله “معرض إكسبو دبي الدولي 2020”. وبالإضافة إلى “ويندهام دبي مارينا” و”تريب باي ويندهام دبي”، قامت The First Group بتعيين العلامة التجارية “رامادا” التابعة لـ”ويندهام” لإدارة فندق “ذا وان” في “قرية جميرا سيركل” المرتقب، الذي يتم تطويره حالياً في “قرية جميرا سيركل”، وفندق “سكاي باي” الذي تم الإعلان عنه مؤخراً في المنطقة المركزية للأعمال الخاصّة في مدينة دبي والتي تُعرف بـ”الخليج التجاري”.

يقع فندق “تريب باي ويندهام دبي” في واحدة من المناطق الحضرية الأكثر حيوية في المدينة، وهي منطقة برشا هايتس السكنية التي تعتبر موطناً للكثير من المؤسسات الإبداعية الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات المحلية والمشاريع السكنية بالإضافة إلى المقر العالمي لشركة The First Group.

كما تقع مناطق الأعمال التجارية الرئيسية، بما في ذلك مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت ومجمّع إعمار للأعمال بالقرب من الفندق، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية ومتاجر البيع التجزئة الأهم مثل “مول الإمارات” و”ذا بيتش” و “ذا ووك” في شاطئ الجميرا. وتشمل الخصائص البارزة للفندق الذي وصف باعتباره “العقار العصري لنمط الحياة الراقي” حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ووجهة تسوق مبتكرة، وقاعة كبار الشخصيات المخصصة للضيوف من كبار الشخصيات وأعضاء برنامج المكافآت من “ويندهام”، ومساحات للاجتماعات والمناسبات متعددة الأغراض ومنفذين للمأكولات والمشروبات- “بلازا سنترال” الذي يشمل شرفة في الهواء الطلق وقاعة “ديب ديك” عند حوض السباحة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com