جارى فتح الساعة......
عاجل
الإتحاد الافريقى يدرس قرار إلغاء فوز الترجى التونسى بكأس أفريقيا ؟ .. تفاصيل مثيرة         تحت رعاية الرئيس السيسى ..الأهرام ينظم احتفالية بمئوية الشيخ زايد آل نهيان         الأرسنال يعرض محمد الننى للبيع مقابل 15 مليون استرلينى         زحام على ” جنة ” الحكومة .. وحجز 3992 وحدة سكنية فى أول 24 ساعة         “العصار” و سفيرة “سلوفينيا” يشهدان توقيع مذكرة تفاهم للتعاون فى مجالات الطاقة         مفاجأة ..على ماهر مديرا فنيا للأهلى .. بشرط         بالصور.. انتخاب مجلس إدارة أول كيان إلكترونى يدير شئون الذهب والمجوهرات فى مصر         غداً.. العربي لسيدات الأعمال يحتفل بالمولد الشريف         البنك التجاري الدولي يحصل على شهادة الجودة ISO 22301-2012 في إدارة استمرارية الأعمال         “بنك القاهرة” يوقع عقد رعاية نادي الجزيرة فرع السادس من أكتوبر         النيل للطيران تُطلق رحلات إسبوعية ضمن أول خط طيران “شارتر” بين الأقصر ومدريد         زايد : فرنسا تدعم “الصحة” فى مشروع تصنيع مشتقات الدم والبلازما وأدوية الأورام السرطانية         بالصور.. درة ترد على منتقديها بفستان مثير         بالصور ..تكريم رموز المجتمع على هامش مهرجان “بالشباب تحيا الأمم “         مؤتمر مكافحة العدوى يختتم فعالياته بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية        

“Visa” تستعد لإطلاق منصة B2B Connect تجارياً

 

فيزا

 

الوطن المصرى – عبد العال مصطفى

أعلنت شركة “فيزا”، عن تفاصيل جديدة بخصوص ميزة الهوية الرقمية التي توفرها منصة B2B Connect؛ وذلك تمهيداً لإطلاقها في الربع الأول من عام 2019.

وتهدف هذه المنصة الفريدة والقائمة على تقنية دفاتر الحسابات الموزعة (DLT)، إلى توفير وسيلة سهلة وسريعة وآمنة للمدفوعات المالية بين الشركات حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال كيفن فالين المدير العالمي لوحدة حلول الأعمال فى”Visa“، “تتيح منصة B2B Connect وسيلة جديدة أمام الشركات لإجراء عمليات تحويل عالية القيمة عبر الحدود متخطيةً بذلك مواضع الخلل والحواجز الجغرافية التي تعترض مثل هذه العمليات عادةً. وتساعد المنصة المؤسسات المالية على تسهيل عمليات الدفع في مجموعة متنوعة القطاعات، بما في ذلك سلسلة التوريد، والتجارة، والخدمات المصرفية المؤسسية، وغيرها”.

وتقوم ميزة الهوية الرقمية التي توفرها منصة B2B Connect بترميز المعلومات التجارية الحساسة الخاصة بالشركات، بما في ذلك المعلومات المصرفية وأرقام الحسابات، مما يمنحها معرفاً فريداً يُسهل التعاملات عبر المنصة. ومن خلال جمع السلامة الرقمية والأمن والحوكمة في حلٍ واحد، ستُغير الهوية الرقمية طريقة تبادل المعلومات خلال التعاملات بين المؤسسات حول العالم.

وأضاف فالين، “تساعد الهوية الرقمية التي توفرها منصة B2B Connect على تقويض محاولات الاحتيال في الشيكات ومدفوعات المقاصة الإلكترونية والتحويلات البرقية الحالية إلى حدٍ كبير، مع مساعدة الشركات على الامتثال لقوانين المنظومة المالية”.

توسيع نطاق الشراكات

وتعمل “Visa” على توسيع نطاق شراكاتها لتعزيز أداء منصة B2B Connect استعداداً لإطلاقها تجارياً العام المقبل.

وكجزء من المنصة، تعمل “Visa” على دمج إطار “هايبرليدجر فابريك” Hyperledger Fabric من مؤسسة “لينوكس” مع أصول “Visa” الأساسية. ويساعد ذلك على توفير عملية محسنة تسهل التعاملات المالية عبر شبكة مرخصة قابلة للتوسع. كما أن التعاون بين “Visa” وشركة “آي بي إم” سيمكن عملائهما المشتركين من الشركات المالية وكذلك المنظومة المالية عموماً من زيادة حجم الشبكة. وتُعدّ هذه الخطوة امتداداً طبيعياً للشراكة التي تجمع “Visa” و”آي بي إم” منذ 40 عاماً، كما أنها تؤكد التزام الشركتين بتوفير تجربة دفع عبر الحدود خالية من أي تواصل مباشر وبأقصى درجات الأمان والموثوقية والشفافية.

وقال جيسون كيلى المدير العام لشركة “آي بي إم”، “إن تعاون قادة قطاعي المدفوعات وتكنولوجيا الخدمات المالية عبر استخدام التكنولوجيا مفتوحة المصدر، سينعكس إيجاباً على مشهد الأعمال برمته. وتضفي منصة البلوك تشين وتكنولوجيا Hyperledger من ’آي بي إم‘ قيمة حقيقة على قطاع الأعمال اليوم، وتعتبر منصة B2B Connect المثال الأبرز حتى اليوم على دور البلوك تشين في تغيير أساليب الدفع”.

وستكون شركة “بوتم لاين تكنولوجيز” أول شريك يدمج الحلول التي يوفرها مع منصة B2B Connect من “Visa“. وتعدّ “بوتم لاين تكنولوجيز” من الشركات الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا المالية التي تساعد على إنجاز عمليات الدفع في الأعمال المعقدة بطريقة سهلة وبسيطة وآمنة.

وبهذه الخطوة، يمكن للشركات المالية المتعاملة مع “بوتم لاين” الوصول إلى B2B Connect بسهولة ودون الحاجة إلى تحديثات تقنية معقدة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال روب إيبرل الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “بوتم لاين تكنولوجيز”، “توفر ’بوتم لاين‘ خدماتها لـ 1200 عميل من الشركات المالية حول العالم ممن يتطلعون دوماً إلى الحصول على حلول مبتكرة تضفي قيمة على عملياتهم وتبسطها وتعزز من كفاءتها. لذا، نحن سعداء للغاية بالعمل مع Visa‘ لمساعدة عملاءنا المشتركين من الشركات المالية على الوصول بسهول إلى منصة B2B Connect“.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*