جارى فتح الساعة......
عاجل

اتحاد المصريين في الخارج يعقد ندوتة الثانية لمناقشة التعديلات الدستورية


الوطن المصرى – ناريمان خالد

يعقد الاتحاد العام للمصريين فى الخارج السبت الموافق ١٣ ابريل ندوته الثانية لمناقشة التعديلات الدستورية وذلك بمقره بالقاهرة

 يحضر الندوة أعضاء مجلس النواب عن المصريين في الخارج النائب شريف فخري والنائبة نانسي نصير ويدير الندوة أبو النجا المحرزي عضو مجلس الشعب السابق ووكيل نقابة المحامين.

ومن جانبه أكد المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن الندوة الثانية تأتي ضمن برنامج الاتحاد للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية وحشد المصريين في الخارج للنزول والإدلاء بالصوت الانتخابي .

أما عن الندوات المنعقدة فيتم فيها اختيار المتخصصين ونواب الشعب للتعرف منهم على تلك البنود المزمع تعديلها في الدستور .

وفي نفس الإطار أشار علاء سليم الأمين العام للاتحاد أن الندوات التي يقيمها الاتحاد العام بالقاهرة تأتي في إطار التوعية والنقاش خصوصا وأن المحاضرين هم من نواب الشعب عن المصريين في الخارج ولديهم بعض التواصل مع الجاليات في مختلف انحاء العالم .

وفيما يخص خطة عمل الاتحاد للحشد نوه سليم أن ذلك يأتي من خلال عدة محاور منها توفير الدعاية المناسبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، واقامة الندوات والمؤتمرات بقصد التوعية والاسترشاد بآراء المتخصصين في القانون الدستوري .

يذكر أن الندوة الأولى تحدث فيها الكاتب الصحفي النائب مصطفى بكري والنائب شريف فخري والنائب رشاد شكري والنائب السابق ابو النجا المحرزي .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*