جارى فتح الساعة......
عاجل

الحرف اليدوية : 4000 زائر لـ”كرافيتي إيجبت” بأول 3 أيام للمعرض

الوطن المصري :فتحى السايح

أعلن مسعد عمران رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات المصرية ، عن وصول عدد الزائرين لمعرض ” كرافيتي إيجيب” للحرف اليدوية في نسختة الثانية لـ4000 زائر في أول ثلاثة أيام من إنطلاق فاعلياته، حيث ياتي المعرض بالتعاون مع المجلس التصديري للحرف اليدوية، وبرعاية بنك القاهرة، ويحضتن فاعليات المعرض أرض المعارض بمدينة نصر.

وكشف عمران، أن هناك تحدي كبير لدي الغرفة في إستكمال نجاح المعرض في دورته الثانية بعد النجاح الذي حققه المعرض في دورته الأولي والتي شهدت أولي إنطلاقات الغرفة في تنظيم القطاع وتوفير فرصة عرض للعاملين داخل الحرف اليدوية بصورة أكثر إحترافية وأكثر تنظيماً، بالإضافة إلى أنه فرص قوية لعقد الصفقات وتعزيز الصادرات المصرية من القطاع.

وأكد عمران، أن الغرفة منذ تولي مجلس الإدارة مسئوليتها كان لديها خطين مهمين في العمل الأول تفعيل دور القطاع وإعادة دورة الريادي مرة آخري ودعم الاقتصاد الوطني من خلال زيادة صادرات القطاع، ثانياً دعم الحرفيين والفنيين والعاملين بالقطاع وتوفير كاقة الدعم الفني والمادي والمعنوي لهم.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسي بنك مصر والقاهرة قد أفتتحا النسخة الثانية من معرض ” كرافيتي إيجيب”، بحضور هشام الجزار وممدوح الشربيني وقيادات غرفة الحرف اليدوية، فيما قد أعلنت الغرفة مشاركة 100 حرفي وعارض في فاعليات المعرض، ويستمر المعرض لمدة أسبوع .

عن admin

اترك رد