جارى فتح الساعة......
عاجل

الصحف الإنجليزية تتغنى بالفرعون المصرى وتصفه بـ ” ميسى ” بعد وصوله لمرحلة الإبهار

كتب – رامى جوهر

كان النجم المصرى محمد صلاح نجم نجوم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى على موعد جديد من التألق أمس عندما قاد ليفربول الى تعادى بطعم الفوز على فريق توتنهام الإنجليزى بهدفين لكل فريق أحرز هدفى ليفربول محمد صلاح الذى تصدرت صوره أغلفة كافة الصحف الإنجلزية الصادرة اليوم والتى تغنت بموهبة الفرعون المصرى الذى وصفته بأنه يساوى فريقا بالكامل وأن ليفربول بدون هذه الموهبة سيكون فريقا بدون أنياب .

محمد صلاح سجل هدف جعل الجميع يصف النجم المصرى بأنه “ميسى الدورى الإنجليزى”، بعدما راوغ دفاع توتنهام بالكامل داخل منطقة الجزاء قبل أن يودعها فى شباك الحارس الفرنسى هوجو لوريس، لكن الحكم الإنجليزى جون موس كان له رأى آخر باحتساب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها ليسجل هارى كين هدف التعادل ويحرم الفرعون من العودة لصدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.

الصحافة الإنجليزية أعطت محمد صلاح حقه من المباراة، بعدما حصل وحيداً على الإشادة بين لاعبى ليفربول أمام توتنهام، الذى لم يظهر جيداً هو الآخر، ليكون لاعب المقاولون السابق العلامة المضيئة الوحيدة فى اللقاء بين الطرفين.

وجاءت أبرز عناوين الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح كالتالى..

صحيفة “جارديان”، “محمد صلاح ظهر بمستوى رائع، وافتتح التسجيل مبكرًا، وأنهى اللقاء بهدف فردى عظيم، لكن كل هذا لم ينل حقه بسبب ركلة الجزاء المثيرة للجدل التى سجلها هارى كين فى نهاية اللقاء”.

صحيفة “إندبندنت”، “أين سيكون ليفربول بدون صلاح؟، الهدف الأول جاء له على طبق من ذهب، لكن الثانى كان إثبات على حضوره القوى وقدرته الكبيرة عندما يتعلق الأمر بغريزة تسجيل الأهداف”.

صحيفة “ميرور”، “فى كل تاريخ ليفربول لم يكن هناك لاعب أسرع وصولًا للهدف رقم 20 من محمد صلاح، لكم أن تتخيلوا أن مايكل أوين الذى أطلق عليه أفضل مهاجم فى إنجلترا، لم يسجل 20 هدفاً للريدز فى الدورى قط”.

صحيفة “ديلى إكسبريس”، “ثنائية محمد صلاح تم إفسادها من قبل ركلة الجزاء وهدف هارى كين الأخير، لقد منح فريقه السيطرة على المباراة بعد الهدف المبكر”.

صحيفة “صن”، “فوضى دفاع ليفربول أنهت فرحة محمد صلاح بهدفه الرائع”.

محمد صلاح أصبح أول لاعب يسجل 20 هدفاً وأكثر فى ليفربول خلال موسم واحد منذ موسم 2013/2014، حين سجل النجم الأوروجويانى لويس سواريز 31 هدفا.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*