جارى فتح الساعة......
عاجل

الوزير يخوض انتخابات اتحاد الكرة لإصلاح منظومة الرياضة ومواجهة الفساد


الوطن المصرى – رامى جوهر

بعد استقالة اتحاد الكرة المصرى على اثر فضيحة الخروج المهين من بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت فى القاهرة ، واتهمات الفساد التى طالت بعض أعضاء الإتحاد المستقيل والتى يجرى بشأنها تحقيقات الآن بالنيابة العامة .  تم تعيين لجنة مؤقنة لإدارة الجبلاية لحين إجراء انتخابات اتحاد الكرة ، وعلمت الوطن المصرى أن وزير سابق يستعد لخوض انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس ويعكف الآن على اختيار قائمته الانتخابية.

الوزير السابق هو طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة السابق و نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق.

واستقر أبو زيد على ضم بعض الأسماء لقائمته ومنها اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة على منصب النائب، كما يبحث عن ممثلين لأندية الصعيد وبحرى وسيناء والدلتا.

يذكر أن طاهر أبو زيد انضم للنادى الأهلى، موسم 1979، وكان عمره لا يتجاوز 17 عامًا، بعد أن لفت نظر المدرب المجرى “هيديكوتي” فى مباراة الأهلى والزمالك تحت 17 سنة، وسجل يومها هدفى الفوز للأهلي.. وحقق مارادونا النيل، العديد من الإنجازات فى عالم الساحرة المستديرة، ومن أهمها:

حصل طاهر ابوزيد الدورى المصرى مع الأهلى 7 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى مرتين، وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس 3 مرات، والكأس الأفروآسيوى مرة، وكأس الاتحاد المصرى مرة، وكأس الأمم الأفريقية مع المنتخب عام 1986، وهداف كأس العالم للناشئين عام 1981 بأربعة أهداف، وأفضل لاعب عربى عام 1987 فى استفتاء جريدة الوطن الكويتية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*