جارى فتح الساعة......
عاجل

انفراد.. تفاصيل حل أزمة “أبراج مصر”..تسويات مع “جوهليوبوليس” .. و”بيت الخبرة”


رئيس شركة أبراج مصر

خاص – الوطن المصرى

كعهدنا مع القراء دائما ما نقدم لهم الجديد والحصرى خاصة فى الملفات والقضايا التى تهمهم. ومن بين هذه القضايا .. قضية مجموعة ” أبراج مصر ” والحاجزين .. تلك القضية التى تبنتها ” الوطن المصرى ” منذ بداية الأزمة بين الشركة والحاجزين فى مشروعاتها قبل 4 سنوات . ومع توالى الأحداث فى هذا الملف ، حصلت ” الوطن المصرى” حصرياً على بيان صادر من مجموعة ” أبراج مصر ” ربما يحمل بشرة للحاجزين والتى وصفناها فى تقرير سابق بـ ” الإنفراجة ” وجاء بالبيان ما يلى : ” البيان التفصيلى الأول الخاص بمشروع ذا جيت – عملاء برج c  .. حرصاً والتزاماً من شركة ” أبراج مصر ” على ضمان حقوق عملائها الكرام ، واستكمالا لخطتها الواضحة لوضع حلول جذرية ، تعلن شركة ” أبراج مصر ” أنه وبناء على الاتفاق والتنسيق مع شركة ” جو هليوبوليس” المالكة للقطعة رقم ( 6 ) بموجب عقد شراء أرض من بنك تنمية الصادرات والمجاورة للقطعة رقم ( 6 أ ) المملوكة لشركة الشرق الاوسط ( إحدى شركات أبراج مصر ) ، فقد تم الاتفاق والتنسيق بين الشركتين على تحويل عملاء  . “برج c  ” طبقا للكشف المرسل من ” أبراج مصر” الى ” جو هليوبوليس” والموجود لديها ليتم التعاقد مع شركة جو هليوبوليس وذلك للعملاء المعنيين بهذا البيان اعتبارا من اول اغسطس 2019 طبقا للشروط المعلنة”

ومن ناحية أخرى علمت ” الوطن المصرى” من مصادرها أن القطعة الأخرى المتبقية من مشروع The Gate وهى القطعة رقم ( 6 أ ) جارى التسوية بشأنها مع مجموعة بين الخبرة صاحبة تأجير تمويلى على القطعة المذكورة ، وأن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة .

كما علمت الجريدة أن هناك تسوية أخرى ستقوم بها ” أبراج مصر ” بإحدى مشروعاتها ، وسيصدر بها بيان تفصيلى مطلع الأسبوع المقبل لشرح تفاصيل هذه التسوية .

عن admin

اترك رد