جارى فتح الساعة......
عاجل

بالصور…محافظ أسيوط يفتتح 13 مشروعًا خدميًا بتكلفة 140مليون جنيه

محافظ أسيوط -خلال الافتتاح
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، خلال افتتاح مبنى المركز التكنولوجي للخدمات الجماهيرية، على هامش احتفال المحافظة بالعيد القومي، على أهمية التوسع في إنشاء مراكز الخدمات الجماهيرية لتسهيل عملية خدمة المواطن والتيسير عليه لقضاء مصالحه.
وافتتح محافظ أسيوط مدرسة البداري الثانوية الصناعية على مساحة 5 أفدنة وبتكلفة بلغت 14 مليون و600 الف جنيه بسعة 51 فصل، وذلك لاستيعاب أكثر من ألفي طالب، مشيرًا إلى أن المدرسة قابلة للتوسع وإقامة العديد من الورش لتدريب الطلاب.
كما تفقد محافظ أسيوط عملية تنفيذ 19 عمارة سكنية بمنحة إماراتيه تصل إلى 66مليون جنيه موضحًا أن تلك الإنشاءات والمشروعات ستكون إضافة لقرى المركز ويستفيد منها أهالي قرى مركز البداري في القطاعات المختلفة .
وقال محافظ أسيوط  إنه تم افتتاح عدد من المشروعات في القطاعات المختلفة، التي يستفيد منها المواطن بشكل مباشر منها قصر ثقافة البداري، و وحدتي صحة الأسرة بنجع الجزيرة ونزلة القنطرة، وإحلال جزئي بمدرسة النواورة للتعليم الأساسي، وافتتاح سد الإعاقة بوادي الشيح وتنفذه الإدارة العامة للتوسع الأفقي ومشروعات الري بأسيوط بطول 1600 متر، بالإضافة إلى إنشاء بحيرة امام السد.
كان محافظ أسيوط قد أعلن عن افتتاح عددًا من المشروعات وتفقد الأعمال الإنشائية لمشروعات أخرى بمركز البداري أثناء احتفالات المحافظة بعيدها القومي بتكلفة إجمالية تصل إلى 140مليون جنيه.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*