جارى فتح الساعة......
عاجل

بالصور .. ايران تواجه تهديدات أمريكا بفيديوهات راقصة .. وما خفى !!


الوطن المصرى – فاطمة بدوى

فى الوقت الذى يشاهد العالم التحركات الأمريكية فى منطقة الشرق الأوسط وتحريك قطع حربية بزعم أنها لمواجهة أى هجوم إيرانى محتمل ، تتعامل إيران مع هذه التحركات بلا مبالاة وكأن الأمر وهذه التحركات لا تعنيها ، حتى أنها انشغلت اليوم بفيديوهات غنائية وتفاعل الشباب والبنات مع فى حفلات راقصة .

ففى الوقت الذى تتصاعد فيه مخاوف من اندلاع مواجهة عسكرية بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، تنشغل الحكومة الإيرانية بقضية أخرى متمثلة فى مواجهة انتشار كبير لأغنية إيرانية، وهو ما أسفر عن انتشار فيديوهات لرقص بين طلاب المدارس الإيرانية، وفقا لما نشره موقع “راديو اوروبا الحرة”.

ودعا وزير التعليم الإيرانى الشرطة، لمواجهة ما وصفه بالفيديوهات المزعجة لطلاب المدارس الذين نفذوا فيديوهات رقص على أغنية، لمغنى إيراني شهير يعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتشرت فيديوهات لطلاب فتيات وفتيان، يرقصون على الأغنية الناجحة “جنتلمان” للمطرب الإيرانى ساسى مانكان، ويبدو أن المسئولين الإيرانيين ووسائل الإعلام التي تسيطر عليها الدولة يشيرون إلى أن هذا الرقص على الموسيقى “المبتذلة” كان جزءًا من مؤامرة أعداء إيران لتقويض القيم الدينية للجمهورية الإسلامية.

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، الأمريكية، إن الولايات المتحدة تواصل تعزيز دفاعاتها فى منطقة الخليج، استعدادا لأى مواجهة مع إيران مع تصاعد التوتر بينهما فى الأيام القليلة الماضية.

 وأفادت الصحيفة، بحسب موقعها الإلكترونى، اليوم السبت، أن وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، تخطط لنشر صواريخ باتريوت فى منطقة الخليج العربى، كما سوف تعزز وجودها البحرى ردا على التهديدات المتزايدة من إيران، بحسب ما أعلنه البنتاجون قبل ساعات.  وأشارت إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية لم تقل متى وأين سيتم نشر البطاريات المضادة للصواريخ، لأسباب أمنية تتعلق بعملية التشغيل. وسيحل النظام بديلا واحد من أربعة بطاريات مضادة للصواريخ كان تم نشرها فى المنطقة، لكن أزيل العام الماضى

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*