جارى فتح الساعة......
عاجل

حمزة ” وطنية ” يهاجم الدولة المصرية .. رغم فضيحة الخيام الثورية

حمزة

خاص – الوطن المصرى

على الرغم من أن ثورة 30 يونيه 2013 كشفت للمصريين زيف من يدعون الوطنية والمفهوميةوالعالمون ببواطن الأمور وظواهرها ، إلا أنهم لا يزالون يلعبون هذا الدور بإمتياز ويشككون فى كل عمل أو إنجاز يتم طالما أنهم لم يشاركوا فيه أو يستفيدوا منه .

وهذا هو حال بطل من أبطال هذا الصنف الذى ارتدى ثوب الزعامة فى 2011 بعد أن كان أكثر المستفيدين من نظام مبارك الذى انقلب عليه وحقق ثروات هائلة فى عهده .

إنه المهندس ممدوح حمزة الذى اعتبر نفسه حامل صك التميز والإبداع ، خاصة فى الاستشارات الهندسية وما دونه لا يفهمون شيئاً ، ونسى حمزة أن معظم المشروعات التى تولاها فشلت فشلاً ذريعاً ويشهادة المتخصصين ، وتم رفضها ، ومثال صارخ على ذلك ما قام به من مشروعات فى محافظة أسوان والتى شهدت مخالفات هندسية غير مسبوقة ، وتم سحب المشروعات منه ، وتكرر الأمر فى عدة مشروعات تابعة للدولة ، والغريب أن ممدوح حمزة علق على هذا الأمر قائلاً أن الدولة تسعى لتفشيله وتهميشه ، وهى الشماعة التى يستخدمها دائماً كلما فشل فى مشروع من المشروعات .

وفشل حمزة لم يقتصر على المشروعات فى مصر ، بل امتد لدول أخرى حتى أنه بات ماركة مسجلة فى الخارج بعد أن رفضت العديد من الدول إسناد أى مشروعات له .

ومع كل فشل يصاب به يصب جام غضبه على الدولة التى ادعى أنها لا تستعين به وبخبراته ! و( هاتك يا إشاعات ) وتقطيع فى مصر ( جوه وبره ) .

نتمنى أن يطلعنا ممدوح حمزة على بعض من إنجازاته الإنشائية والهندسية حتى نخبر بها الرأى العام الذى لا يتذكر للرجل سوى البطاطين والأغطية والحرية التى كان يوفرها لساكنى الخيام الثورية ” ولاد وبنات “!!

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*