جارى فتح الساعة......
عاجل

رحمة: يا خسارة الفن ..من سعد الصغير ورقص الرجال لـ محمد رمضان وضياع الأجيال

رحمة


كتبت – سحر الجمل

بعد تعافيها من الوعكة الصحية التى ألمت بها وجعلتها تقضى عيد الأضحى فى المستشفى قالت المطربة المحبوبة رحمة فى تصريح لها بعد أن شاهدت صور بعض مشاهد من حفل محمد رمضان بالساحل الشمالى عبر السوشيال ميديا مخلفا وراءه كثير من الانتقادات سواء من النقاد والمتخصصين أو من جمهور مصر نظرا للتجاوزات التى حدثت فى الحفل و التى قدمها رمضان بداية من استعراضات مبالغ فيها ومرورا بأداء مفتعل ونهاية بسجدة الشكر على المسرح بقميص شفاف .

وأضافت : أن ما يحدث من الفنان محمد رمضان يعد استهانة بالفن والفنانين وجريمة يرتكبها رمضان فى حق الشباب المصرى من تصديره لثقافة فنية غريبة على المجتمع المصرى لم يشهدها من قبل .

وأوضحت رحمة أن الفنان رمضان المفروض يستغل حب الشباب له واقتدائهم به ويقدم فنا راقيا يسمو بسلوكهم طبقا للعادات والتقاليد المصرية ، بدلا من تقديمه هذا الشكل المستفز فى الغناء والاستعراض ولذا اقول له حرام عليك يا رمضان شباب مصر نفسى أضع مسمى او عنوان للفن الذى تقدمه و نقول عليه ايه واقول ايه عن لبس الشفاف يا فنان اللبس ده له اماكنه الخاصة جدا ، والسجود ليس سوكسيه على المسرح كده كتير واحب اعرف بتسجد لمين بقميص شفاف .. أهذا دين جديد على رأى الزعيم عادل إمام ام ماذا ؟
من ناحيه اخرى أعربت رحمه عن حزنها العميق على بلدها الغالى مصر أم الفنون الراقية وعلى ما يحدث فى ساحة الغناء قائلة الا يكفيكم رقص الرجال وتشبهم بالنساء وارتداء بدل الرقص ووضعهم المكياج والباروكات الم يكفيك ما فعله سعد الصغير من تصديره لثقافة فنية اعجز عن وضع مسمى لها الم يكفيكم التجاوزات فى أغانى المهرجانات وخروجها عن الذوق العام العام .. أرجوكم حد يرد عليا .. أنا مصريه وبغيرعلى بلدى

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*