جارى فتح الساعة......
عاجل

ردود أفعال إيجابية فى قضية “أبراج مصر” وحقوق الحاجزين

ابراج مصر

خاص – الوطن المصرى – أحمد السيد

فى إطار متابعة “الوطن المصرى” لملف شركة ” أبراج مصر ” والحاجزين فى مشروعاتها علمت الجريدة من مصادر خاصة أن هناك محاولات وجهود تبذل من قبل القائمين على الشركة لتسوية كافة المديونيات ومستحقات العملاء ، خاصة الحاجزين فى مشروع ” ذا جيت ” بمصر الجديدة .

المصادر قالت لـ ” الوطن المصرى ” أن هناك تسويات تتم الآن بين الشركة وأطراف خارجية لحل أزمة الحاجزين .

وردا على تخوفات الحاجزين من سريان الأقساط الشهرية عليهم رغم التعثر فى مشروع ” ذا جيت ” وعدم البدء فيه ، أكد مصدر مسئول بالشركة أنه تم وقف استلام الأقساط ولن يتم فسخ أى تعاقدات بسبب هذا الأمر ، مشيرا إلى التزام “أبراج مصر” بكافة حقوق العملاء بلا استثناء بما فيهم من حصلت الشركة على براءات فى القضايا التى أقاموها .

المصادر أوضحت أيضا أن محاولات بعض العملاء لضمان حقوقهم القانونية قد يعوق وضع حلولا نهائية للأزمة .

ومن ناحية أخرى علمت الجريدة أنه قد تحدد الثالث من يناير المقبل ميعادا لإستئناف النيابة العامة فى أحكام البراءة التى حصل عليها رئيس مجلس إدارة شركة أبراج مصر .

ولـ “الوطن المصرى ” كلمة..

منذ أن تبنت الجريدة قضية أبراج مصر والحاجزين فى مشروعاتها أعلنتها صراحة أنها تقف بجوار الحاجزين فى مشروعات الشركة لإسترداد حقوقهم القانونية والمشروعة .. وما يعنينا هنا وفى المقام الأول هو تسوية هذه المديونيات وصولا إلى حصول كافة الحاجزين بلا استثناء على حقوقهم المشروعة سواء الوحدات التى تعاقدوا عليها أو رد ما دفعوه من مقدمات وأقساط ، ولا نعتقد أن أيا من الحاجزين يمكن أن يخالفنا فى ذلك ، ومؤخرا تم التواصل مع المسئولين بالشركة لتحقيق هذا الهدف وهو ( حقوق الحاجزين ).. وهو ما نسعى إليه من النشر .

وقد وجدنا استجابة لهذا الأمر وعلمنا أنه يجرى الآن تسويات لبعض الحاجزين وسداد مستحقاتهم على دفعات ، هذا لمن يريد استرداد مستحقاته ، وهناك بديل أخر علمته الجريدة أيضا وهو أنه يمكن للحاجزين فى مشروع ( ذا جيت ) أن يحصلوا على وحدات بديلة فى مشروع ( ذا شور ) ، والأمانة تقتضى أن ننقل للحاجزين فى مشروعات ” أبراج مصر ” والمتابعين لجريدتهم ” الوطن المصرى” ما وصلنا من معلومات ولهم الحق فى قبول أو رفض ذلك ، وستظل الجريدة تتابع كل ما هو جديد فى قضية ( أبراج مصر والحاجزين

عن admin

تعليق واحد

  1. شربتم الشاي بالياسمين
    حسبي الله ونعم الوكيل

اترك رد