جارى فتح الساعة......
عاجل

“سانوفي” : ثلاث مسابقات للابتكار في مجال الرعاية الصحية للشركات الناشئة





الوطن المصرى :فتحى السايح

تطلق شركة سانوفي الرائدة في مجال الابتكارات في القارة الإفريقية، ثلاث مسابقات للشركات الناشئة في إفريقيا من ضمنها مصر للسنه الثانيه على التوالى. وذلك بهدف توفير حلول مبتكرة لتحسين حياة المرضى وتغيير الصورة النمطية للرعاية الصحية في القارة الإفريقية – خلال فعاليات “VIVA Technology” المقرر إقامته في باريس في الفترة من 16 إلى 18 مايو القادم.

وتهدف المسابقات الثلاث إلى اختيار ودعم أفضل الشركات الناشئة التي تسعى إلى ابتكار حلول مستقبلية في مجال الرعاية الصحية ؛ وذلك لتؤكد شركة سانوفي التزامها بالمساهمة في تقديم الدعم لرواد الأعمال ممن يتسمون بالابتكار و التميّز في تحقيق و تطبيق مشروعاتهم.

وتعد هذه المسابقات جزءاً من استيراتيجية سانوفي لدعم وتشجيع التطوير والإبداع في قارة إفريقيا من أجل ارتقاء المنظومة الصحية لخدمة المرضى؛ بما في ذلك جميع المعنيين بالصحة سواء من جهات حكومية أوشركات خاصة وناشئة وغيرها.

وفي هذا السياق، صرحت كريستيل صغبينى ، رئيس مجلس إدارة سانوفي مصر والسودان “إننا نؤمن في سانوفي بمسؤوليتنا تجاه المجتمع في دعم الابتكار و تشجيع الوسائل الحديثه ذات التقنيه العاليه لتخفيف العبأ و دعم المريض المصرى، مؤكداً أن مصر بها مجموعة كبيرة من الشباب الاكثر إبداعاً في العالم
وأضافت السيدة صغبينى قائلة “إن واحدة من أهم أولويتنا هو دعم وتطوير وإلقاء الضوء على رواد الأعمال الموهوبين، ايماناً منا بقدراتهم على التطوير وتحقيق التغيير في مجال الرعاية الصحية ليصب في مصلحة المريض المصرى و أن مصر زاخرة بكثير من الشركات الناشئة الأكثر ابتكارا فى القارة الافريقية.” ومن جانبها، أوضحت غادة ميشيل، رئيسة قسم الاتصالات والمسئولية المجتمعبة سانوفي مصر والسودان “أننا نبحث باختصار عن المبدعيين الناشئين الذين لديهم ما يثبت تحقيق الفكره
أودليل على تطبيق المفهوم الذي يمكن أن يجيب على واحدة من الثلاث محاور المطروحين فى المسابق

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*