جارى فتح الساعة......
عاجل

سلامة ” المتحول ” يركب سفينة ” المقاول ” ويبحر ضد الوطن

سلامة

كتب/ احمد المنوفى

كعادته دائما يسعى لركوب الموجة مع كل حدث .. أدمن حب الظهور وإعتلاء المشهد .. فى عهد مبارك كان مباركى وأحد رجال النظام المخلصين ، وبعد أحداث يناير 2011 واختطاف جماعة الإخوان الإرهابية للدولة أصبح ثورجى – بقدرة قادر – وتحولت قبلته للمقطم حيث مكتب الإرشاد وأخذ يتقرب من قيادات الإخوان ويقذف صواريخه تجاه نظام مبارك ، إلى أن تحقق له ما يريد ونصبه نظام الإخوان رئيساً لتحرير جريدة الأهرام – أكبر صحيفة فى مصر والشرق الأوسط ، والتى حولها إلى منبر إخوانى يسبح بحمد الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسى .

شهدت ” الأهرام ” فى عهده أسوأ فترة حتى أنه تجرأ على إحدى زميلاته فى المؤسسة العريقة وتعدى عليها بالضرب على مرأى ومسمع من زملاء أخرين ، ما أدى فى النهاية إلى خروجه من ” الأهرام ” مع زوال نظام الإخوان الإرهابى الذى ظل جاثماً على البلاد طيلة عام كامل

سلامة الذى ادعى المظلومية والإضطهاد والتربص به ومنعه من الكتابة .. اختفى بعض الوقت عن المشهد ، إلا أننا فوجئنا منذ أيام بعودته سريعاً وركب هذه المرة سفينة ممثل مغمور ومقاول يدعى محمد على ليشاركه فى حفلة إهانة الوطن والتشهير برموز الدولة المصرية لا لشيئ سوى تنفيذ مخططاَ أجنبياً يسعى للنيل من أركان الدولة المصرية .

علينا ونحن نرى هذه الفقاعات تظهر بكثرة هذه الايام وتستهدف الجيش والشرطة أن نعى جيداً أن المستهدف هو الدولة المصرية ووجودها ، وأن مثل هؤلاء لا يعدو كونهم تروساً فى عجلة ” الإرهاب ” الدولى الذى يستهدف أرضنا و بلادنا .  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*