جارى فتح الساعة......
عاجل

ماذا قال السفير المصرى بتونس عن مباراة الجمعة المقبلة بين الأهلى والترجى ؟

 

جماهير الترجى التونسى

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

لا زالت تداعيات مباراة ذهاب نهائى افريقيا بين الأهلى والترجى التونسى تلقى بظلالها على الأحداث فى البلدين الشقيقين ، وعلى مباراة العودة التى ستقام بتونس الجمعة المقبلة ، وأخر المستجدات ما صرح به نبيل حبشى، سفير مصر فى تونس، أنه تواصل مع سمير عدلى، المدير الإدارى للأهلى، فور وصوله لتونس، لتسهيل كل الأمور، وأنه سيجمتع معه اليوم لترتيب كل شىء قبل وصول البعثة الحمراء.

وأضاف نبيل حبشى، فى تصريحات إذاعية مع سيف زاهر، “تونس بلد شقيق، وكل مباراة ولها ظروفها واتخذنا كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة على بعثة الأهلى، سواء لاعبين أو جهاز أو إعلاميين أو جماهير”.

وطالب السفير المصرى جماهير الأهلى بضبط النفس وعدم استفزاز الجماهير التونسية، مشدداً أنه تواصل مع الأمن التونسى الذى أعلن استعداداه التام لتأمين البعثة الحمراء.

وأشار السفير المصرى فى تونس إلى أن التنسيق مستمر على كافة مستويات الدولة، قائلا، “نعمل فى السفارة مع كل المستويات بالحكومة التونسية.. هناك ترحيب كبير من الجانب التونسى بالأهلى”.

وقال السفير المصرى : الشعب التونسى محبا للشعب المصرى ويدرك جيدا أن الأمر لا يتعدى مباراة رياضية لا يجب أن تءثر نتيجتها على علاقة الأشقاء فى البلدين

 

 

عن admin

اترك رد