جارى فتح الساعة......
عاجل

نادي القوات الفلسطينية يتوج بلقب الإحتراف الجزئي ويصعد للمحترفين


الوطن المصرى – سامى راغب

بعد خمسة مواسم من المنافسة في دوري الأحتراف الجزئي وتواجده بمراكز متقدمة على سلم الترتيب، تمكن نادي القوات الفلسطينية من الفوز باللقب و التأهل عن جدارة واستحقاق لدوري المحترفين ، ليضيف إنجازا تاريخيا منذ تأسيسه و مشاركته في البطولات المحلية قبل 7 أعوام.

و جاء تأهل القوات للمحترفين بعد احتلاله المركز الأول برصيد 39 نقطة من 11 انتصارا و 6 تعادلات سجل خلالها 33 هدفا و استقبل 26 ، تاركا المركز الثاني لأهلي قلقيلية الذي حجز معقده بدوري الأضواء.

وشهدت الجولة الأخيرة منافسة شرسة على بطاقتي التأهل من قبل العبيدية واسلامي قلقيلية و طوباس والعيسوية إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للقوات و أهلي قلقيلية، و حسم القوات تأهله بعد فوزه على دورا بهدف نظيف سجله محمد المصري في الدقيقة 90.
وانطلقت الاحتفالات عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية حيث نزلت العقيد أمل خليفة مدير الإتحاد العام للرياضة العسكرية بفلسطين لأرض الملعب و شاركت اللاعبين والجهاز الفني والإداري الإحتفال بالتأهل .

من جانبها قالت العقيد أمل خليفة أنه وبفضل الله تعالى تحقق الحلم وأصبح حقيقة فبعد محاولات عديدة و جهد كبير وصلنا إلى الهدف الذي كانت طريقة مليئ بالصعوبات و التحديات ، لكن بالإصرار و العزيمة حقق الفريق المطلوب وكان له الكلمة العليا لحسم التأهل ، وأكدت خليفة أن الفريق يحظى بدعم وثقة كبيرة من اللواء نضال أبو دخان قائد القوات الذي وفر كل الإمكانيات و ذلل العقبات من أجل نجاح الفريقة.

علي الجانب الآخر عبر الكابتن عصام بشير المدير الفني للقوات عن فرحته العارمة بهذا الانجاز ، مشيرا إلى أن جهود الطاقم التدريبي و الإداري و اللاعبين أثمرت في النهاية بالتاهل وتمكنوا من رسم السعادة و البهجة في نفوس جمهور الفريق ، وأضاف أن نادي القوات مقبل على مرحلة جديدة بعد أن صنع أبطاله المجد ، مشيراً إلي أنه سوف يعمل على الإستعداد جيدا لدوري المحترفين لتقديم صورة مشرفة تليق بإسم القوات .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*